الرئيسية| بيان |تفاصيل الخبر

نشر أخبار "مقاطعة"

?الجبهة المغربية لدعم فلسطين تستنكر الهرولة التطبيعية المستمرة

أدانت "مسلسل الارتماء الفاضح للنظام المغربي الرسمي في أحضان المشروع الإمبريالي الصهيوني الرجعي، الذي يمس سيادة وطننا وسيادة الشعوب التواقة للانعتاق من الاستعمار".

?الاحتلال يستقدم 300 مهاجر إثيوبي

أعلن الاحتلال الإسرائيلي وصول 300 مهاجر إثيوبي إلى الأراضي المحتلة الخميس الماضي، كجزء من خطة لاستقدام أفراد الجالية اليهودية الإثيوبية إلى البلاد.

?مؤسسة جامعية في المغرب تشرع في تطبيع علاقاتها مع "إسرائيل"

قال مدير المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بجامعة الحسن الثاني الدار البيضاء " ENCG": هذه الاتفاقية تحمل "طابعًا خاصًا بحكم العلاقات التاريخية القديمة والمتينة التي جمعت بين البلدين".

?سعوديون ضد التطبيع: 550 إنسان مهددون بالتهجير من القدس

أكد التجمع السعودي المناهض للتطبيع أن "28 عائلة و550 إنسان مهددون بالتهجير من حي الشيخ جراح بالقدس، أين جيش "السلام" الذي ينادي به المطبعون؟ أين المطبعون، هل أنتم أحياء، هل تعيشون في عالمنا؟".

?دعوات لاستبعاد شركة CAF من العمل في المملكة المتحدة

دعت حركة المقاطعة للاستجابة لدعوة مركز الدعم القانوني الأوروبي elsclegal لشركة قطار السكك الحديدية HS2ltd للالتزام بالحق القانوني والأخلاقي لاستبعاد CAF من إجراءات المناقصة "للسكك الحديدية عالية السرعة الجديدة في المملكة المتحدة".

?تجدد المطالبات لمقاطعة شركة ElbitSystemsLtd العسكرية الإسرائيلية

دعت حركة المقاطعة لمقاطعة شركة ElbitSystemsLtd التي تسهل تكنولوجيا المراقبة لجدار الفصل العنصري الإسرائيلي ونقاط التفتيش والسياج في غزة ، مما يتيح الفصل العنصري.

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة