الرئيسية| بيان |تفاصيل الخبر

نشرة أخبار "مقاطعة"

? التحضير لقمة رباعية بعد مرور عام على التطبيع الإماراتي البحريني

كشفت قناة عبرية، عن اتصالات وتحضيرات لعقد قمة رباعية بمناسبة مرور عام على توقيع اتفاقيات التطبيع بين الاحتلال الإسرائيلي وكل من الإمارات والبحرين، برعاية الولايات المتحدة.

? عودة طائرة إسرائيلية خاصة من رحلة غامضة من السودان

عادت طائرة إسرائيلية خاصة كان يستخدمها رئيس جهاز الموساد الإسرائيلي المنتهية ولايته، يوسي كوهين، إلى الأراضي المحتلة قادمة من السودان، وبحسب قناة "كان 11" فقد عادت الطائرة دون أي تفاصيل حول من كان على متنها.

? العاهل المغربي يهنئ الاحتلال على تشكيل حكومته الجديدة

هنأ العاهل المغربي الملك محمد السادس، نفتالي بينيت، على انتخابه رئيساً لوزراء "إسرائيل"، وأكد له حرص المملكة على مواصلة "أهدافها في خدمة السلام في الشرق الأوسط".

? إدانة أيرلندية لمسيرة الأعلام التي نظمها المستوطنون في القدس

أدانت حملة التضامن الأيرلندي الفلسطيني مسيرة الأعلام التي نظمها المستوطنون في القدس، إذ نادوا خلالها بشعارات عنصرية مثل "الموت للعرب"، ودعت الحملة إلى مقاطعة الاحتلال الإسرائيلي وعدم المساهمة في ترسيخ الفصل العنصري.

? دراجون ينفذون تظاهرة أمام مصنع لـ Elbit Systems

شارك دراجون من تجمع The Big Ride for Palestine في مظاهرة احتجاجية أمام مصنع شركة الأسلحة الإسرائيلية Elbit Systems في مدينة أولدهام، وطالبوا بإغلاق المصنع الذي يساهم في قتل وتشريد الفلسطينيين.

? تجدد الدعوات لمقاطعة مقاطعة التمور الاسرائيلية

دعت حركة المقاطعة في بلفاست إلى مقاطعة التمور الإسرائيلية، التي تنتج فوق أراضٍ فلسطينية مسروقة وتعزز الفصل العنصري في حق الفلسطينيين.

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة