الرئيسية| بيان |تفاصيل الخبر

نشرة أخبار "مقاطعة"

نشرة أخبار "مقاطعة"
نشرة أخبار "مقاطعة"

 

? صحافي مغربي يخسر 100 ألف متابع بعد مقابلته الممثلة الإسرائيلية غال غادوت 

 

 خسر الصحافي المغربي، سيمو بن بشير، أكثر من 100 ألف متابع على حسابه بموقع إنستغرام بعد مقابلة أجراها مع الممثلة الإسرائيلية غال غادوت، وهي مجندة سابقة في الجيش الإسرائيلي وداعمة كبيرة له.

 

? تظاهرات طلابية مرتقبة في بريطانيا ضد تواطؤ الجامعات مع الاحتلال

 

 دعت حملة التضامن مع فلسطين للمشاركة في المظاهرات الطلابية ضد تواطؤ جامعات المملكة المتحدة في الفصل العنصري الإسرائيلي، ودعمًا لحركة المقاطعة والمزمع انطلاقها يوم الجمعة الموافق 9 يوليو/ تموز.

 

? تجدد الدعوات لمقاطعة منتجات متاجر Tesco في أيرلندا 

 

 طالبت حملة مقاطعة الفصل العنصري الإسرائيلي في أيرلندا بمقاطعة المنتجات الإسرائيلية داخل متاجر Tesco، مؤكدة أن المقاطعة تساهم في عزل الاحتلال ومحاصرته اقتصاديًا، وتضغط عليه لتغيير سياساته اتجاه الفلسطينيين.

 

? وقفات ضد شركة بوما في أكثر من منطقة في فرنسا 

 

 نظم أعضاء حركة المقاطعة في فرنسا وقفات احتجاجية ضد شركة الملابس والمعدات الرياضية بوما في أكثر من منطقة في فرنسا، مطالبين بمقاطعة الشركة حتى إنهاء دعمها لاتحاد كرة القدم الإسرائيلي.

 

? الخارجية السعودية: لا تربطنا علاقات مع "إسرائيل" وندعو لموقف أكثر إيجابية من "السلام" 

 

 قال وزير الخارجية السعودي، فيصل بن فرحان: "لا تربطنا علاقات مع "إسرائيل"، لذلك تغيير الحكومة هناك لا ينعكس علينا، لكن نتمنى أن يكون هناك موقف أكثر إيجابية من عملية السلام".

 

? اقتراب وصول مئات الآلاف من السياح الإسرائيليين إلى أكادير المغربية 

 

 أعلنت الخارجية الإسرائيلية، عن قرب استقبال مدينة أكادير لمئات الآلاف من السياح الإسرائيليين، مضيفة أن جمعية المرشدين السياحيين بالمدينة قادت دورة تدريبية بمشاركة عشرات المرشدين السياحيين الذين تعلموا "اللغة العبرية والثقافة الإسرائيلية".

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة