الرئيسية| بيان |تفاصيل الخبر

نشرة "أخبار مقاطعة"

نشرة "أخبار مقاطعة"
نشرة "أخبار مقاطعة"

? الحكومة المغربية تصادق على اتفاقين مع "إسرائيل" اليوم

من المقرر أن تصادق الحكومة المغربية على اتفاقين مع كيان الاحتلال الإسرائيلي في مجالات الخدمات الجوية والثقافة والرياضة، وذلك في اجتماع هو الأول منذ نيل حكومة عزيز أخنوش ثقة البرلمان.

? ائتلاف حقوقي يطالب الحكومة المغربية بوقف التطبيع

طالب الائتلاف المغربي لهيئات حقوق الإنسان بالمعالجة الفورية والسريعة والنهائية لملف حقوق الإنسان والحريات الأساسية، داعيًا لمناهضة "التطرف العنيف والإرهاب"، وفي مقدمته الإرهاب الإسرائيلي، والإلغاء التام لكل أشكال التطبيع.

? إدارة فيسبوك تعين لجنة للتحقيق في إزالة المحتوى الفلسطيني

أعلنت إدارة شركة "فيسبوك" تعيين "هيئة خارجية للتحقيق في اتهامات بمحاربتها المحتوى والرواية الفلسطينية، وذلك لتحديد ما إذا كانت الشركة قد حجبت المحتوى الفلسطيني بعد الموافقة على توصية من مجلس الرقابة.

? "كامبريدج" توقف صفقة ضخمة مع الإمارات بسبب بيغاسوس

أعلن مسؤولون في جامعة "كامبريدج" البريطانية أن المحادثات بشأن صفقة قيمتها 400 مليون جنيه استرليني (نحو 550 مليون دولار) توقفت مع الإمارات بسبب مزاعم حول استخدام الدولة الخليجية لبرنامج بيغاسوس الإسرائيلي المثير للجدل.

? حركة المقاطعة: حكومات العالم فشلت بمحاسبة "إسرائيل" لعقود

قالت حركة المقاطعة إن "حكومات العالم فشلت في محاسبة "إسرائيل" لعقود من الاستعمار الاستيطاني، والمجتمع المدني الفلسطيني يدعو إلى تضامن عالمي أكبر مع النضال الفلسطيني من أجل الحرية والعدالة والمساواة".

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة