الرئيسية| بيان |تفاصيل الخبر

نشرة "أخبار مقاطعة"

نشرة "أخبار مقاطعة"
نشرة "أخبار مقاطعة"

? العراق يجدد موقفه الرافض للتطبيع مع الاحتلال

جددت السلطات العراقية موقفها الرافض للتطبيع مع كيان الاحتلال الإسرائيلي، مؤكدة دعمها الثابت لحقوق الشعب الفلسطيني، وتنفيذَ الحقوق المشروعة الكاملة له.

? إدانة لمشاركة فيلم "200 متر" في عدد من المهرجانات التطبيعية

أدانت حركة المقاطعة مشاركة الفيلم الفلسطيني "200 متر" في عدد من المهرجانات الصهيونية مثل مهرجان (Austin Jewish Film Festival)، المدعوم من القنصلية الإسرائيلية في جنوب غرب الولايات المتحدة، ومهرجان (The Jewish Film Festival Berlin and Brandenburg)، المدعوم من السفارة الإسرائيلية في برلين، ومهرجان (The Other Israel Film Festival)، المدعوم من مؤسسات تطبيعية عديدة.

? دعوات لفرقة Black Eyed Peas للالتزام بالمقاطعة الثقافية للاحتلال

دعت حركة المقاطعة في بلفاست فرقة Black Eyed Peas بالالتزام بالمقاطعة الثقافية للاحتلال الإسرائيلي وإلغاء حفلهم المقرر في 29 نوفمر/تشرين الثاني الجاري، والمزمع إقامته في مدينة القدس المحتلة فوق أراضي قرية المالحة المُهجرة.

? دبلن: وقفة تضامنية مع الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال

نفذت حملة التضامن الأيرلندي الفلسطيني وقفة تضامنية مع الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الإسرائيلي أمام مكتب البريد العام في مدينة دبلن.

? تجدد الدعوات لشركة CAF بالانسحاب من مشروع قطار القدس الاستيطاني

دعت حركة المقاطعة شركة القطارات والسكك الحديدية CAF بالاستجابة لمطالبات 70 مجموعة باسكية والانسحاب من مشروع تطوير قطار القدس الخفيف الذي يدعم المستوطنات الإسرائيلية المقامة على أراضٍ فلسطينية مسروقة.

? شركة مشاريع إسرائيلية كبرى تحصل على ترخيص للعمل بالإمارات

قالت OurCrowd، وهي إحدى أكبر شركات المشاريع الإسرائيلية: إنها حصلت على موافقة وترخيص للعمل في الإمارات العربية المتحدة، لتصبح أول شركة رأس مال استثماري إسرائيلية تحصل على ترخيص من سوق أبوظبي العالمي .

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة