الرئيسية| بيان |تفاصيل الخبر

نشرة "أخبار مقاطعة"

نشرة "أخبار مقاطعة"
نشرة "أخبار مقاطعة"

? حركة المقاطعة تجدد دعوتها لمقاطعة شركة بوما الداعمة للاحتلال

أكدت حركة المقاطعة أن شراء هدية من شركة بوما هي أسوأ هدية على الإطلاق يمكن تقديمها في فعاليات "الجمعة الأسود" للتسوق، قائلة: لا تضع الفصل العنصري الإسرائيلي في عربة التسوق الخاصة بك".

? موشيه يعالون سيترأس شركة استثمار إسرائيلية في الإمارات

قالت موقع Times of Israel، التابع لخارجية كيان الاحتلال الإسرائيلي: إن موشيه يعالون، وزير الجيش ورئيس الأركان الأسبق، سوف يترأس شركة استثمار مخاطر جديدة مملوكة لـ "إسرائيل" ومقرها في الإمارات العربية المتحدة.

? غانتس: الاتفاق مع المغرب يسمح ببداية التعاون الأمني الرسمي

قال وزير الجيش لدى كيان الاحتلال الإسرائيلي، بيني غانتس: عن توقيع توقيع اتفاق أمني مع المغرب يوفر إطار عمل للعلاقات الأمنية بين الدولتين، ويسمح ببداية التعاون الأمني الرسمي بينهما، وشراء أسلحة وإجراء تدريبات عسكرية مشتركة".

? رئيس المرصد المغربي: زيارة غانتس فضيحة كبرى

أكد رئيس المرصد المغربي لمناهضة التطبيع، أحمد ويحمان، أن زيارة وزير الجيش لدى الاحتلال، للمغرب "فضيحة كبرى للمطبعين والمهرولين الذين لا يهمهم رأي ولا موقف ولا التزامات ولا مشاعر شعبهم".

? مؤسس حزب الأمة العراقي: تمنيت أن يكون العراق على رأس المطبعين

قال السياسي ومؤسس حزب الأمة العراقي، مثال الألوسي: إنّه "كان يتمنى أن يكون العراق على رأس الدول التي وقعت على اتفاقية أبراهام للتطبيع مع "إسرائيل" لأنّ بلاده الأقوى والأكبر تاريخياً واجتماعياً ومن حيث الإمكانات".

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة