الرئيسية| بيان |تفاصيل الخبر

نشرة "أخبار مقاطعة"

نشرة "أخبار مقاطعة"
نشرة "أخبار مقاطعة"

? الرابطة الكندية للمعلمين تعارض تعريف IHRA لمعاداة السامية

أعلنت الجمعية الكندية لمدرسي الجامعات (CAUT) دفاعها عن الحرية الأكاديمية حول فلسطين من خلال معارضة تعريف IHRA العملي لمعاداة السامية، إذ يتخذ قرار تم تبنيه بالإجماع من قبل المندوبين في اجتماع مجلس CAUT موقفًا حازمًا ضد تعريف التحالف الدولي لإحياء ذكرى الهولوكوست (IHRA) ، الذي يخلط بين النقد والاحتجاج ضد "إسرائيل" ومعاداة السامية.

? السلطات المغربية تمنع وقفة احتجاجية ضد التطبيع

أفاد ناشطون مغربيون، بمنع السلطات وقفة احتجاجية كان من المزمع تنظيمها بالعاصمة الرباط، "ضد تطبيع العلاقات مع "إسرائيل"، وتزامناً مع اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني.

? وقفة احتجاجية بالجامعة الأردنية رفضًا للتطبيع مع الاحتلال

نفذ طلبة الجامعة الأردنية سلسلة طلابية ووقفة احتجاجية داخل حرم الجامعة، وذلك رفضا للتطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي، ولاتفاقية الماء مقابل الكهرباء معه، وحمل الطلبة لافتات رافضة لكل أشكال التطبيع.

? دبلن: طاولة معلومات لكشف جرائم الاحتلال الإسرائيلي

نفذت حملة التضامن الأيرلندي الفلسطيني طاولة معلومات في العاصمة دبلن أمام مكتب البريد العام، حيث ساهمت في التوعية بجرائم الاحتلال الإسرائيلي وفرضه للفصل العنصري ضد الفلسطينيين، ومدى تأثير المقاطعة عليه.

? وقفة احتجاجية أمام شركة التأمين الفرنسية AXA الداعمة للاحتلال

نفذت جمعية التضامن الفرنسي الفلسطيني وقفة احتجاجية أمام شركة التأمين الفرنسية AXA للضغط عليها من أجل التخلي عن دعم الفصل العنصري الإسرائيلي، وقام المشاركون بتوزيع 400 منشور على المارة يوضح مدى تورط الشركة في دعم الاحتلال.

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة