الرئيسية| بيان |تفاصيل الخبر

نشرة "أخبار مقاطعة"

نشرة "أخبار مقاطعة"
نشرة "أخبار مقاطعة"

? التحقيق مع موظفي "الأهرام" المصرية بعد ببيع أرشيفها للاحتلال

أعلن عضو مجلس نقابة الصحافيين المصرية، محمود كامل، عن صدور قرار بإحالة اثنين من موظفي صحيفة "الأهرام" للنيابة العامة، في واقعة فساد بالمؤسسة، أدت إلى بيع أرشيفها ووصوله بطريقة غير مباشرة إلى الاحتلال الإسرائيلي.

? فعاليات طلابية أردنية مستمرة رفضًا للتطبيع

نظمت كتلة النشامى في الجامعة الأردنية فعالية بالشموع بعنوان #ماءالعدواحتلال، حيث تستمر الفعاليات الطلابية والشعبية المناهضة للتطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي بعد إعلان توقيع اتفاق "الماء مقابل الكهرباء" مع الاحتلال.

? تجاهلت دعوات المقاطعة.. ملكة جمال المغرب تصل الأراضي المحتلة

وصلت ممثلة المغرب في مسابقة جمال الكون، كوثر بن حليمة، أمس الأربعاء الأراضي المحتلة، للمشاركة في المسابقة المزمع إقامتها في 12 ديسمبر/كانون الأول الجاري في مدينة إيلات، في تجاهل تام لدعوات ومطالبات المقاطعة وعدم المساهمة في تبييض وجه الاحتلال.

? المغرب.. محامون يطالبون بالتحقيق في الاعتداء على رافضي التطبيع

طالب محامون مغاربة بفتح تحقيق في التجاوزات الأمنية خلال تفريق وقفة احتجاجية سلمية رافضة للتطبيع مع الاحتلال، يوم 29 نوفمبر في مدينة طنجة، مؤكدين تعارض ذلك مع مضامین الدستور وجميع المواثيق والمعاهدات الدولية التي صادق عليها المغرب.

? ملتقى أردني يثمن الهبة الشعبية ضد التطبيع

ثمن الملتقى الوطني لدعم المقاومة الهبة الشعبية التي انطلقت في عدة محافظات أردنية رفضًا للتطبيع ولاتفاقية "الماء مقابل الكهرباء"، مؤكدًا أنها تمثل رهنًا لمقدرات الأردن ومستقبل الشعب الأردني بيد الاحتلال.

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة