الرئيسية| بيان |تفاصيل الخبر

نشرة “أخبار مقاطعة”

نشرة “أخبار مقاطعة”
نشرة “أخبار مقاطعة”

? دعوات للضغط على شركة إلبيت للأسلحة

جددت حركة المقاطعة، دعوتها للضغط على شركة ElbitSystems الإسرائيلية للأسلحة، والتي تعزز الفصل العنصري عبر صنعها لتكنولوجيا مراقبة لجدار الفصل العنصري ونقاط التفتيش وسور غزة في "إسرائيل"، وصنعها للطائرات بدون طيار.

? ناشطون يحتفون بإغلاق مصنع "إلبيت" للأسلحة في أولدهام

احتشد عشرات المتضامنين مع القضية الفلسطينية، أمام مصنع شركة الأسلحة الإسرائيلية “إلبيت سيستمز” بمقاطعة أولدهام البريطانية، احتفالاً بإغلاقه وبيعه لإحدى الشركات البريطانية.

? حركة المقاطعة تدعو لتوقيع عريضة رفضاً للتمويل الإسرائيلي

دعت حركة المقاطعة في أستراليا، للتوقيع على عريضة تدعو مهرجان سيدني، لعدم قبول الأموال من نظام الفصل العنصري الإسرائيلي، حيث وقّع على العريضة أكثر من 10000 شخص.

? رئيس مهرجان سيدني يعترف بفشله بسبب مشاركة "إسرائيل"

قال، رئيس مهرجان سيدني ديفيد كيرك، إن مجلس إدارة المهرجان لم يُدرك التداعيات المحتملة لقبول تمويلٍ من السفارة الإسرائيلية في أستراليا؛ ووصف هذا الخطأ وما تبعه من انسحاب حاشد لكثير من الفنانين من المهرجان، بأنه "ليس إلا خطأ" غير متعمَّد.

? نجوم هوليود يدعمون الممثلة واتسون بعد تضامنها مع فلسطين

أصدرت شخصيات بارزة من عالم السينما بيانا داعما لزميلتهم إيما واتسون، التي تلقى حملة تشويه ضدها؛ بزعم "معاداة السامية"؛ بسبب تضامنها مع الفلسطينيين، وجاء في البيان أسماء فنانين في هوليود، أبرزهم سوزان ساراندون ومارك روفالو وبيتر كابالدي وتشارلز دانس.

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة