الرئيسية| بيان |تفاصيل الخبر

نشرة "أخبار مقاطعة"

نشرة "أخبار مقاطعة"
نشرة "أخبار مقاطعة"

? شبكة إعلامية أميركية تتهم بيلا حديد ببث رسائل سياسية خفية داعمة لفلسطين


اتهمت كبرى شبكات الإعلام اليميني الأميركي "فوكس نيوز"، عارضة الأزياء الأمريكية الفلسطينية بيلا حديد، بأنها تبث رسائل سياسية خفية داعمة للشعب الفلسطيني، عبر ما ترتديه من ثياب وحلي فلسطينية ومشاركتها في فعاليات داعمة للشعب الفلسطيني في الولايات المتحدة الأمريكية.



? ملتقى دولي في بيروت لتكريم الرياضيين المناهضين للتطبيع



أعلنت الحملة العالمية للعودة إلى فلسطين ( GCRP)عن إقامة ملتقى دولي لتكريم الرياضيين المناهضين للتطبيع، في العاصمة اللبنانية بيروت، نهاية شهر يناير الجاري.



? دعوة الاحتجاج خارج متجر بوما الرئيسي وسط لندن الشهر المقبل



دعت حملة التضامن مع فلسطين إلى الانضمام إلى الاحتجاج خارج متجر بوما الرئيسي وسط لندن الشهر المقبل يوم 22 فبراير، قائلة "دعونا نستمر في الضغط، معًا يمكننا أن نجعل عام 2022 العام الذي تنهي PUMA شراكتها مع الفصل العنصري الإسرائيلي".



? حركة المقاطعة في بلفاست تؤكد على تضامنها مع الأسرى الفلسطينيين



أكدت حركة المقاطعة في بلفاست على تضامنها مع الأسرى الفلسطينيين الذين يواصلون مقاطعة المحاكم العسكرية الإسرائيلية احتجاجًا على احتجازهم لأجل غير مسمى دون توجيه تهم أو محاكمة.



? 10 منظمات ومعابد يهودية أميركية تعتبر "إسرائيل" دولة فصل عنصري



وقعت نحو 10 منظمات ومعابد دينية يهودية وأفراد من الجالية اليهودية في الولايات المتحدة الامريكية، على بيان يدعو إلى مقاطعة مهرجان سيدني في أستراليا، وأعلنوا خلال عريضة إلكترونية رفضهم لاستمرار سياسات الفصل العنصري والاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية.

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة