الرئيسية| بيان |تفاصيل الخبر

نشرة "أخبار مقاطعة"

نشرة "أخبار مقاطعة"
نشرة "أخبار مقاطعة"

? مباراة استعراضية احتفالية بين منتخبي "إسرائيل" والإمارات


أقيمت مباراة استعراضية احتفالية بين منتخبي كيان الاحتلال الإسرائيلي والإمارات في منطقة "بادل التنس"، تحت شعار "نتطلع إلى روح رياضية عظيمة".



? وزيرة بريطانية سابقة: "إسرائيل" تمارس الفصل العنصري والجريمة ضد الإنسانية



قالت الوزيرة البريطانية السابقة سيدة وارسي: إن التقرير الذي أصدرته منظمة العفو الدولية أخيرًا بشأن الممارسات الإسرائيلية يثبت بما لا يدع مجالا للشك أن سياسات الحكومة الإسرائيلية تجاه الفلسطينيين، تعدّ فصلًا عنصريًا وجريمة ضد الإنسانية.



? الخارجية الألمانية ترفض توصيف الاحتلال بدولة الفصل العنصري



قال المتحدث باسم وزارة الخارجية الألمانية، كريستوفر برجر: إن ألمانيا ترفض استخدام مصطلحات مثل "الفصل العنصري" فيما يتعلق بـ "إسرائيل"، مضيفًا "نرفض تعبيرات مثل الفصل العنصري أو التركيز من جانب واحد على النقد لإسرائيل، هذا لا يساعد في حل الصراع في الشرق الأوسط".



? حملة التضامن مع فلسطين تدعو للعمل ضد شركة بوما



دعت حملة التضامن مع فلسطين للعمل ضد شركة بوما في لندن وفي جميع أنحاء البلاد، بسبب دعم الشركة الألمانية لكيان الاحتلال الإسرائيلي، قائلة يجب جعل عام 2022 هو العام الذي تنهي فيه PUMA شراكتها مع الفصل العنصري الإسرائيلي.



? إحالة مشروع قانون للبرلمان المغربي للمصادقة على اتفاقية مع "إسرائيل"



أحالت الحكومة المغربية إلى البرلمان، مشروع قانون للمصادقة على اتفاقية موقعة مع "إسرائيل" تتعلق بالخدمات الدولية، وهذه أول اتفاقية بين المغرب و"إسرائيل" تحال إلى البرلمان.

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة