الرئيسية| بيان |تفاصيل الخبر

نشرة “أخبار مقاطعة”

نشرة “أخبار مقاطعة”
نشرة “أخبار مقاطعة”

? حركة المقاطعة تجدد دعوتها لرفض التطبيع الإعلامي مع الاحتلال

جددت حركة المقاطعة دعوتها لكافة الشخصيات العربية والفلسطينية برفض التطبيع الإعلامي مع الاحتلال أو إجراء أي مقابلات مع وسائل إعلامه، وفاء لدماء الشهيدة الصحافية شيرين أبو عاقلة.

? وقفة في لندن تضامنًا مع الشعب الفلسطيني في ذكرى النكبة

دعت حملة التضامن مع فلسطين في برايتون للتجمع في محطة قطارات برايتون صباح غد الأحد للمشاركة في فعاليات تضامنية مع الشعب الفلسطيني في ذكرى النكبة تشهدها العاصمة لندن.

? فعاليات لإحياء ذكرى النكبة في 7 مدن أسترالية

دعت حركة المقاطعة في أستراليا للمشاركة في سلسلة من الفعاليات التضامنية مع الشعب الفلسطيني التي ستنطلق غدًا الأحد في 7 مدن أسترالية إحياءً لذكرى مرور 74 عامًا على النكبة.

? مجلس الأمن الدولي يدين جريمة اغتيال الصحفية شيرين أبو عاقلة 

اعتمد مجلس الأمن الدولي بيانًا أدان فيه بشدة جريمة اغتيال الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي، داعيًا إلى إجراء تحقيق فوري وشامل في حيثيات الجريمة.

? الخارجية الأردنية: عدوان الاحتلال على جنازة أبو عاقلة لا إنساني ومقيت

أدان وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي اعتداء قوات الاحتلال على جنازة الشهيدة الصحفية شيرين أبو عاقلة أمس الجمعة، واصفًا إياه باللا إنساني والمقيت، مطالبًا بتدخل عالمي يلجم العدوان الإسرائيلي.

? ماري نيومان: الهجوم العنيف على جنازة أبو عاقلة مخجل ومرعب

أدانت عضو الكونغرس الأمريكي ماري نيومان، اعتداء الاحتلال على جنازة الصحفية شيرين أبو عاقلة، واصفة إياه بالمخجل والمرعب، مطالبة الحكومة الأمريكية بعدم مواصلة غض الطرف عن هذه الوحشية.

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة