الرئيسية| بيان |تفاصيل الخبر

نشرة "أخبار مقاطعة"

نشرة "أخبار مقاطعة"
نشرة "أخبار مقاطعة"

? نادي إنجليزي يقرر عدم تمديد عقد الرعاية مع شركة بوما

قرر نادي ويمبلدون الإنجليزي لكرة القدم عدم تجديد صفقة توريد المعدات والملابس من شركة بوما، وذلك بعدما وصل النادي أكثر 2000 رسالة عبر البريد الإلكتروني، تدعو لإنهاء عقده بسبب رعاية بوما لاتحاد كرة القدم الإسرائيلي.

? تنديد مغربي بالاعتداءات الإسرائيلية في القدس المحتلة

ندد المغرب، بما تتعرض له المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس، واصفًا إياها بـ "العدوان السافر الذي يشكل مساسًا خطيرًا وخرقًا وانتهاكًا صارخًا للقانون الدولي والقانون الدولي الإنساني والشرعية الدولية".

? الكويت تدعو إلى دعم الشعب الفلسطيني

أكدت دولة الكويت على ضرورة دعم الشعب الفلسطيني؛ للحفاظ على الذاكرة الفلسطينية وتعزيز شهادتهم على ما يقترفه كيان الاحتلال الإسرائيلي من اعتداءات وانتهاكات بحقه، وذلك من خلال إيجاد صيغة دعم مالي لكل القوى الناعمة الفلسطينية، سواء عبر إنشاء صندوق تمويلي، أو كيان مالي مدعوم من كل الدول العربية.

? ندوة في الكويت تؤكد أن أبو عاقلة أيقونة أوجعت الاحتلال والمطبّعين

أقامت رابطة "شباب لأجل القدس" في الكويت، ندوة جماهيرية في مقر جمعية المحامين الكويتية تحت عنوان "واقترب النصر"، بمشاركة عدد من الأكاديميين والمفكرين والإعلاميين، إذ نددت الندوة بانتهاكات الاحتلال، مؤكدة أن أبو عاقلة أصبحت "أيقونة في وجه الصهاينة وذيولهم من المطبّعين".

? عزف فرقة موسيقية إسرائيلية في القاهرة لأول مرة منذ سنوات

ذكرت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية أن فرقة موسيقية إسرائيلية عزفت في القاهرة لأول مرة منذ عشرات السنوات، مؤكدة أن الأوركسترا الإسرائيلية قدمت عرضًا في سفارة "إسرائيل" في القاهرة كجزء من فعاليات ما يُسمي بـ "عيد الاستقلال الإسرائيلي أو قيام إسرائيل"، وهو يوم النكبة واحتلال فلسطين.

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة