الرئيسية| بيان |تفاصيل الخبر

نشرة "أخبار مقاطعة"

نشرة "أخبار مقاطعة"
نشرة "أخبار مقاطعة"

? لاعب كويتي جديد ينسحب من بطولة رياضية رفضًا للتطبيع


أعلن الرياضي والبطل الكويت، ناصر الفرج، انسحابه من بطولة (ajptour) للجوجيتسو في هنغاريا، رفضًا لمواجهة لاعب من كيان الاحتلال، وذلك بعد ساعات من انسحاب مواطنته اللاعبة خلود المطيري من بطولة في تايلند.



? الاحتلال يدفع نواب أوروبيين لإلغاء زيارة للضفة الغربية



دفعت القوائم السوداء الإسرائيلية والقيود أعضاء من البرلمان الأوروبي إلى إلغاء رحلة رسمية كانت مقررة إلى الضفة الغربية، حيث طُلب من النواب، أن يعودوا إلى ديارهم لأن القيود الإسرائيلية جعلت الزيارة غير ممكنة.



? إشادة برفض لاعبة كويتية للتطبيع الرياضي مع الاحتلال



أشاد ناشطون كويتيون بموقف اللاعبة الكويتية، خلود المطيري، التي انسحبت من بطولة دولية في تايلاند، بعد أن ألزمتها القرعة بمواجهة لاعبة إسرائيلية، وذلك من بطولة دولية لسلاح المبارزة على الكراسي المتحركة.



? وكالة الأغذية الكندية ترفض وصف منتجات المستوطنات بـ "الإسرائيلية"



قضت وكالة تفتيش الأغذية الكندية (CFIA) بأن بطاقات "منتج إسرائيلي" المثبتة على النبيذ المنتج في مستوطنات الضفة الغربية غير الشرعية، تنتهك قانون حماية المستهلك الكندي.



? حمدين صباحي: التطبيع لم يستطع تغيير البوصلة إلى غير فلسطين



قال المرشح الرئاسي المصري السابق، حمدين صباحي: إن "مسلسل التطبيع المستمر مع الكيان الصهيوني، بدأ بتوقيع معاهدة كامب ديفيد، مرورا بأوسلو ووادي عربة ومدريد، وصولًا إلى اتفاقيات التطبيع الرخيصة المسماة بالسلام الإبراهيمي، لم تستطع أن تغير بوصلة الأمة العربية إلى مكان آخر غير فلسطين".

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة