الرئيسية| بيان |تفاصيل الخبر

نشرة "أخبار مقاطعة"

نشرة "أخبار مقاطعة"
نشرة "أخبار مقاطعة"

? إلغاء مباراة كانت مقررة بين منتخبي الأرجنتين والاحتلال


أكدت حركة المقاطعة أنه تم إلغاء مباراة كانت مقررة بين منتخبي الأرجنتين وكيان الاحتلال الإسرائيلي لكرة القدم، وذلك بعد جهود ودعوات المقاطعة، قائلة: إن "الامتناع عن اللعب مع فرق الاستعمار والأبارتهايد هو دائمًا الخيار الأفضل".



? الروائي علاء الأسواني ينفي الإدلاء بأي حديث لوسيلة إعلام إسرائيلية



نفى الكاتب والروائي المصري، علاء الأسواني، أن يكون قد أدلى بأي حديث مع أي وسيلة إعلام إسرائيلية، مؤكدًا أن "الحديث الذي يتم تداوله أجراه مع وكيله الأدبي في العاصمة البريطانية لندن، وكان واجبًا على أي صحفي إسرائيلي إذا نشر كلامي أن يشير إلى مصدره".



? الخارجية السعودية: لن نطبّع مع "إسرائيل" ما لم تُحل القضية الفلسطينية



قال وزير الخارجية السعودي فيصل بن فرحان: إن المملكة العربية السعودية لن تطبّع علاقاتها مع "إسرائيل" ما لم تُحل القضية الفلسطينية، مضيفًا أن "التطبيع ليس النتيجة النهائية ولكنه النتيجة النهائية لمسار".



? تجمع اتحرّك يشيد بنجاح جهود المقاطعة وإلغاء مباراة الأرجنتين والاحتلال



أشاد تجمع اتحرّك الأردني لدعم المقاومة ومجابهة التطبيع بنجاح جهود المقاطعة في ثني منتخب الأرجنتين عن اللعب في الأراضي المحتلة مع منتخب كيان الاحتلال الإسرائيلي، وذلك للمرة الثانية.



? شبكة CNN: تم قتل أبو عاقلة عمدًا برصاص إسرائيلي



قالت شبكة CNN الأمريكية، إنها حصلت على أدلة جديدة تشير إلى أن مقتل الصحافية الفلسطينية، شيرين أبو عاقلة، تم برصاص مباشر من قوات الاحتلال الإسرائيلي، مشيرة إلى أن شهود عيان أكدوا وجود القوات الإسرائيلية في نفس الشارع، حيث أطلقوا النار عمدًا على صحافيين كانوا يرتدون السترات الزرقاء الواقية.

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة