الرئيسية| بيان |تفاصيل الخبر

نشرة "أخبار مقاطعة"

نشرة "أخبار مقاطعة"
نشرة "أخبار مقاطعة"

? نادي الوحدات الأردني يرفض المشاركة ببطولة إماراتية تطبيعية

أعلن نادي الوحدات رفضه المشاركة ببطولة العين الدولية للكرة الطائرة، المقامة في الإمارات، بسبب وجود فريق إسرائيلي، قائلًأ: "رسميًا؛ نادي الوحدات يعلن اعتذاره عن المشاركة في بطولة العين الدولية للكرة الطائرة.. لا للتطبيع".

 

? حركة المقاطعة بالأردن: موقف نادي الوحدات امتداد للرفض الشعبي للتطبيع

ثمنت حركة المقاطعة في الأردن موقف إدارة نادي الوحدات الأردني، وذلك بعد قرارهم بالانسحاب من بطولة العين الدولية لكرة الطائرة، التي ستقام في دولة الإمارات الشهر المقبل بتنظيم نادي العين الإماراتي، الضالع في التطبيع وذلك بسبب شراكته مع نادي مكابي حيفا الإسرائيلي.

 

? التجارة بين المغرب والاحتلال الإسرائيلي ترتفع بنسبة 94%

كشف معهد “السلام لاتفاقيات إبراهيم”، أن الصفقات التجارية مع المغرب و"إسرائيل" وصلت إلى 3.1 مليون دولار في مايو الماضي، بزيادة 94% عن عام 2021، فيما ارتفعت تجارة "إسرائيل" مع البحرين من لا شيء إلى 1.2 مليون دولار في غضون عام".

 

? الولايات المتحدة تتبنى الرواية الإسرائيلية في قضية استشهاد أبو عاقلة

رجّحت الولايات المتحدة أن تكون الرصاصة التي قتلت الصحافية الفلسطينية، شيرين أبو عاقلة، قد أطلقت من موقع إسرائيلي، إلا أنها شدّدت على "عدم وجود ما يدعو للاعتقاد بأنها قُتلت عمداً".

 

? صندوق بريطاني يستثمر 4.6 مليار باوند في شركات تدعم جرائم الاحتلال

قالت حملة التضامن مع فلسطين في بريطانيا إن صندوق التقاعد الحكومي المحلي يستمر باستثمار 4.6 مليار باوند في الشركات المتواطئة في انتهاكات "إسرائيل" الخطيرة للقانون الدولي والحقوق الفلسطينية، ويشمل ذلك الشركات التي توفر الأسلحة والتكنولوجيا العسكرية المستخدمة في قمع الفلسطينيين.

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة