الرئيسية| بيان |تفاصيل الخبر

نشرة "أخبار مقاطعة"

نشرة "أخبار مقاطعة"
نشرة "أخبار مقاطعة"

 

? الاحتلال الإسرائيلي يعتزم عقد قمة مع زعماء دول عربية مطبعة

كشفت صحيفة "إسرائيل اليوم" عن اتصالات تجريها تل أبيب من أجل عقد قمة مع الدول العربية التي طبعت معها مؤخرا، وهي: الإمارات والبحرين والمغرب والسودان، لتكون على مستوى أكبر من قمة النقب التي عقدت سابقًا.

 

? رئيس الوزراء الأسترالي يؤكد التزامه بمحاربة حركة المقاطعة

تحدث رئيس وزراء كيان الاحتلال الإسرائيلي، يائير لابيد، مع نظيره الأسترالي، أنطوني ألبانيز، لبحث العلاقات، إذ جدد الأخير "التزامه تجاه إسرائيل وانخراط أستراليا في محاربة معاداة السامية وحركة المقاطعة".

 

? النقابات الأردنية ترفض إقامة مشروع "بوابة الأردن"

أكد نقيب المحامين الأردنيين، يحيى أبو عبود، رفض نقابة المحامين والنقابات المهنية جميعا أي مشاريع تطبيعية مع كيان الاحتلال الإسرائيلي، مشددًا على أن مشروع "بوابة الأردن" الذي أعلنت "إسرائيل" عن تفاصيله، مرفوض شعبيًا ونقابيًا.

 

? حملة أردنية ضد مشروع تطبيعي بواجهة بيئية

أطلقت حركة المقاطعة في الأردن حملة تدعو لمقاطعة ecopark، إذ تهدف للتحذير من الانجرار خلف المؤسسات ذات النشاط التطبيعي في الأغوار، ومن السقوط في التطبيع مع الكيان الصهيوني عن طريق البرامج البيئية والرحلات السياحية.

 

? رفض تونسي لتصريحات السفير الأمريكي الجديد حول التطبيع

رفض الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل، نور الدين الطبوبي، تصريحات السفير الأمريكي الجديد بتونس، واعتبر أنها تدخل مرفوض في الشأن الداخلي لتونس، إذ أعلن أنه سيعمل على تعزيز التطبيع مع "إسرائيل".

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة