مقاطعة - Boycott4Pal

حركة المقاطعة بمصر تشيد بإلغاء مهرجان فني تطبيعي كان سيقام في الجونة

 

أكدت حركة المقاطعة في مصر أنه تم تحقيق انتصار جديد من خلال التمكن من إلغاء مهرجان (The Gardens of Babylon Egypt)، والذي كان من المقرر أن يقام في منطقة الجونة يوم 30 سبتمبر المقبل، بتنظيم شركة (Nacelle) وشركة (The Gardens of Babylon).

وطالبت الحركة شركة (Nacelle) المصرية بإصدار موقف واضح تعلن فيه التزامها بمعايير المقاطعة الثقافية لـ “إسرائيل” وتؤكد فيه تراجعها عن الخرق المتواصل لها.

وقالت “في 22 أغسطس، أطلقنا نداء لمقاطعة مهرجان (The Gardens of Babylon Egypt)، فضلاً عن نداء لمقاطعة الشركة المنظّمة (Nacelle)، وذلك لإصرارها على التعاون مع فرق تخرق معايير المقاطعة الثقافية في أكثر من مناسبة، مثل فرقة (Maroon 5) وفرقة (Red Hot Chili Peppers)، متجاهلةً بذلك جميع محاولات ثنيها عن خرق معايير المقاطعة الثقافية لإسرائيل”.

وفي ردّها على انتشار الحملة التي تنادي بمقاطعة الحفل الأخير، خرجت الشركة المنظّمة (Nacelle) بتبريرات تقنيّة لا علاقة لها بالهدف الذي انطلقت لأجله الحملة، وهو رفض الترويج لشركة (The Gardens of Babylon Egypt) التي تقيم مالكتها في “تل أبيب” وتتورّط في تلميع جرائم الاحتلال الإسرائيليّ بتنظيمها لمهرجانات وعروض فنيّة على أراضٍ فلسطينية مسلوبة وإنتاجها لألبوم موسيقي إسرائيليّ.

بذلك، يندرج استمرار شركة (Nacelle) بتنظيم حفلات تخرق معايير المقاطعة الثقافية للعدوّ ضمن محاولات جرّ الشارع المصريّ للوقوع في فخ التطبيع وتقويض نضالنا جميعاً ضد عدوّنا المشترك.

وأكدت أن “القضية الفلسطينية ليست حصراً على الشعب الفلسطيني الصامد فقط كون أطماع هذا العدوّ تمتد لكل دول المنطقة وأولها مصر ونهب مقدراتنا الغاز ومياه النيل، ولا ننسى سرقة الأرض وتاريخ طويل من الدماء يمتدّ من مجزرة بحر البقر إلى المقابر الجماعية التي تم الكشف عنها مؤخرًا”.

 



حركة المقاطعة في مصر

حركة المقاطعة في مصر

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية