الرئيسية| تطبيع |تفاصيل الخبر

شركة Fujitsu اليابانية تفتتح مركز أبحاث في تل أبيب

شركة Fujitsu اليابانية تفتتح مركز أبحاث في تل أبيب
شركة Fujitsu اليابانية تفتتح مركز أبحاث في تل أبيب

 

كشفت شركة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات اليابانية Fujitsu عن عزمها افتتاح مركز جديد للبحث والتطوير في تل أبيب، وذلك ابتداءً من أبريل/نيسان 2023، حيث ستعمل على تعزيز وجودها في تل أبيب من خلال فريق مكون من خبراء تم تجنيدهم من "إسرائيل" إلى جانب باحثين من اليابان وأوروبا.

وأوضحت الشركة أن ذلك يسرّع توظيف المواهب ذات المستوى العالمي لتعزيز الابتكار في مجال البيانات والأمن، وهي أولوية ملحة للشركات والمجتمع في عصر يتزايد فيه الاتصال وعدم اليقين، متجاهلة تمامًا جرائم الاحتلال بحق الفلسطينيين.

وقالت الشركة: "سيتم تخصيص هذا الفريق لتعزيز تقنية الأمان لشبكات الاتصالات كجزء من إستراتيجية Fujitsu العالمية للبيانات والأمن، وهي واحدة من 5 مجالات تقنية رئيسية في إطار استراتيجية البحث والتطوير العالمية للشركة".

يذكر أن شركة Fujitsu قامت بإنشاء مركز للأمن السيبراني في "إسرائيل" داخل جامعة بن غوريون عام 2021.

خلال زيارته لتل أبيب، علق كبير موظفي التكنولوجيا في Fujitsu فيفيك ماهاجان قائلاً: "باعتبارها واحدة من أكثر دول العالم تقدمًا من الناحية التكنولوجية، تقدم إسرائيل لشركة Fujitsu تركيزًا من المواهب وبيئة للحفاظ على الابتكار مثل عدد قليل من الأماكن الأخرى".

وأردف: "أتوقع أن تعمل فرقنا المنشأة حديثًا في إسرائيل مع شبكة الأبحاث العالمية لدينا لتلعب دورًا مركزيًا في قيادة تطوير أمن Fujitsu وتقنيات الذكاء الاصطناعي المستقبلية".

 

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة