الرئيسية| النشرة |تفاصيل الخبر
مقاطعةمقاطعة فلسطينفلسطين

قضية الحموري تصل أعلى قمة في إفريقيا.. ودعوات لمقاطعة مسلسل أشباح بيروت التطبيعي

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

🟡فريق "فلسطين على القمة" يصل "كلمنجارو" ويرفع قضية الحموري✌️

وصل فريق "فلسطين على القمة" إلى قمّة "أوهورو" على جبل "كلمنجارو" في تنزانيا، ضمن مشروع يسعى لتسلّق أعلى القمم والجبال حول العالم؛ لإعلاء علم فلسطين، وصوت أهلها وقضاياهم، متبنيًا قضية المبعد صلاح الحموري، للتعبير عن رفض الاعتقال الإداري والترحيل القسري والنفي.

🟡دعوات لمقاطعة مسلسل "أشباح بيروت" التطبيعي🚫

أدانت حركة المقاطعة مشاركة فنانين فلسطينييْن وعرب آخرين في مسلسل "أشباح بيروت" التطبيعي، والذي يشمل ممثلين وفنيين إسرائيليين ويُشيْطِن المقاومة اللبنانية خدمة لبروباغاندا الاحتلال الإسرائيلي وشريكه الأمريكي.

🟡أعضاء بالكونجرس يطالبون PayPal بإعادة خدماتها للفلسطينيين👊

طالب 11 عضوًا في الكونجرس الأمريكي شركة "باي بال - PayPal" بإنهاء الحظر المفروض على التعامل مع الفلسطينيين في الأراضي المحتلة، بينما يتم السماح للمستوطنين الإسرائيليين باستخدام منصة الدفع الرقمية.

🟡15 أسيرًا فلسطينيًا يضربون عن الطعام احتجاجا على ظروف اعتقالهم👍

يبدأ 15 أسيرًا فلسطينيًا مريضًا في السجون الإسرائيلية اليوم الخميس، بخوض إضراب عن الطعام لمدة 3 أيام احتجاجًا على ظروف اعتقالهم القاسية، وفي ظل تصاعد أعداد المرضى وانتهاج جريمة الإهمال الطبي بحقهم.

🟡حصار مصنع "إلبيت" في ليستر مستمر لليوم 25✊

يواصل نشطاء حركة فلسطين فرض حصارهم لمصنع شركة الأسلحة الإسرائيلية “إلبيت سيستمز” في مدينة “ليستر” البريطانية لليوم 25 على التوالي، بهدف إغلاقه مثلما حصل مع فرعيه في لندن وأولدهام.

🟡وقفة احتجاجية أمام المقر الرئيسي لشركة بوما😡

نظمت حركة المقاطعة في برلين في وقفة احتجاجية ضد شركة بوما الداعمة للاحتلال، وذلك في مدينة “هيرتسوجيناوراخ” الألمانية، التي تضمن المقر الرئيسي للشركة.

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة