مقاطعة - Boycott4Pal

جهات مغربية تطالب الأمم المتحدة بتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني

بعثت جهات مغربية داعمة لفلسطين ومناهضة للتطبيع برسالة إلى الأمم المتحدة حول اغتيال جيش كيان الاحتلال الإسرائيلي للصحافية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة، مطالبة بتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني وأرضه ومقدساته.


وقالت كل من الجبهة المغربية لدعم فلسطين وضد التطبيع، ومجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين للأمين العام للأمم المتحدة: “ها أنتم مرة أخرى تقفون شاهدين ومتفرجين على استمرار الجرائم ضد الإنسانية على أرض فلسطين، وإن التاريخ يسجل عليكم هذا الكيل بمكيالين في قضايا حقوق الشعوب”.


وأضافت هذه الجهات “أن جيش الاحتلال الصهيوني، باستهدافه رأس الصحفية القديرة الشهيدة شيرين أبو عاقله بالرصاص، إنما كان يستهدف تحييد صوت يصدح بالحقيقة وتصفية شاهد عيان على جرائمه في حق الشعب الفلسطيني، وهو بذلك يصر في تحديه لقرارات الأمم المتحدة ويعلن جهرا احتقاره لكل المواثيق والعهود والقوانين الدولية والإنسانية”.


وتساءلت “ماذا أنتم فاعلون؟ هل أنتم قادرون على محاسبة الكيان المحتل لفلسطين؟ هل ستفرضون عقوبات صارمة في حقه؟ هل سيجتمع مجلس الأمن ليتحمل مسؤوليته في حماية الشعب الفلسطيني؟ أم ستعلنون إفلاس المنتظم الدولي أمام عربدة الجيش الصهيوني في الأراضي الفلسطينية؟”.



مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين في المغرب

مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين في المغرب

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية