مقاطعة - Boycott4Pal

حركة المقاطعة بالأردن: موقف نادي الوحدات امتداد للرفض الشعبي للتطبيع

ثمنت حركة المقاطعة في الأردن موقف إدارة نادي الوحدات الأردني، وذلك بعد قرارهم بالانسحاب من بطولة العين الدولية لكرة الطائرة، التي ستقام في دولة الإمارات الشهر المقبل بتنظيم نادي العين الإماراتي، الضالع في التطبيع وذلك بسبب شراكته مع نادي مكابي حيفا الإسرائيلي.

وقالت الحركة “أعلن النادي مشاركته في البطولة، لتتوالى المواقف الرافضة لذلك، وطلبات جماعية من قبل جمهور النادي وأبناء مخيم الوحدات وكل المهتمين في المشهد الرياضي الأردني، إلى ذلك انسجم قرار الإدارة مع صوت الجماهير في رفض التطبيع والانسحاب من المشاركة، ويجدر التنويه هنا بأن نادي الوحدات الأردني من المؤسسات الموقعة على بيان الأردن تقاطع، الخاص بمقاطعة العدو الصهيوني”.

وأكدت أن هذا “الموقف الجذري والوطني هو امتداد لرفض شعبي متواصل للتطبيع بجميع أشكاله وعلى رأسه التطبيع الرياضي، وهو يعكس المزاج الأردني الشعبي العام المقاطع والمقاوم للتطبيع مع العدو الصهيوني”.

وأضافت “بعد تحية إدارة النادي وجمهوره على هذا الموقف، نؤكد أن أي مشاركة في فعل تطبيعي رياضي، هو مساهمة في طمس جرائم الاحتلال وتبييض صورته، وهو مساهمة في تقويض الجهود العالمية لمقاطعة العدو وفرض عزلة دولية عليه”.

 



حركة المقاطعة في الأردن

حركة المقاطعة في الأردن

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية