مقاطعة - Boycott4Pal

دعوة لاعتصام في الأردن ضد شركة ضالعة في اتفاق الغاز مع الاحتلال

 

دعت الحملة الوطنية الأردنية لإسقاط اتفاقية الغاز مع كيان الاحتلال الإسرائيلي (#غاز_العدو_احتلال)، للاعتصام أمام مكاتب شركة الفجر الأردنيّة المصريّة الداعمة للإرهاب الإسرائيلي، الواقعة بين الدوارين الرابع والخامس.

وقالت الحملة إن “شركة الفجر الأردنية المصريّة هي واحدة من الشركات الرئيسيّة الداعمة للصهاينة، إذ هي جزء رئيسيّ من اتفاقيّة الغاز التي وقّعتها شركة الكهرباء الوطنيّة لاستيراد الغاز الفلسطينيّ المسروق من الصهاينة لأنها تدير شبكة الأنابيب التي يتمّ من خلالها التوريد”.

وأضافت أن الشركة وقّعت في شهر شباط من العام الحالي، اتفاقيّة بشكل مباشر مع شركاء حقل لفاياثان لتصدير الغاز الفلسطيني المسروق عبر الأردن إلى مصر لأغراض التسييل والتصدير، وقد بدأ التصدير في الشهر الذي يليه، شهر آذار.

وبيّنت أن شركة الفجر الأردنيّة المصريّة، ومعها شركة الكهرباء الوطنيّة، ومن خلفهما أصحاب القرار في الأردن، “جميعهم شركاء في جرائم الصهاينة عبر شراكتهم في تمويل الإرهاب الصهيوني بالمليارات من أموالنا غصبًا عنّا، وتسهيل تصدير الغاز الفلسطيني المسروق، وتحويل الكيان الصهيوني إلى قوّة طاقة إقليميّة وعالميّة، مقابل تحويل بلدنا إلى معابر تصديرية لصالح الصهاينة، ودعم اقتصادهم ومستوطناتهم، ورهن أمن طاقتنا بيدهم، بدلًا من تعزيز سيادتنا واقتصادنا”.

وجدد الحملة دعوتها للمشاركة في الاعتصام وذلك من الساعة 6:00 وحتى الساعة 7:00 من مساء يوم غد الثلاثاء، بالتوقيت المحلي.

 



الحملة الوطنية الأردنية لإسقاط اتفاقية الغاز

الحملة الوطنية الأردنية لإسقاط اتفاقية الغاز

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية