الرئيسية| بيان |تفاصيل الخبر
مقاطعةمقاطعة فلسطينفلسطين

النشرة حركة المقاطعة تدين لقاء حسين الشيخ مع "آيباك".. ودعوات لدعم حملة "تفحّص الملصق"

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

 

🔴 حركة المقاطعة: لقاء حسين الشيخ مع أخطر لوبي صهيوني تهميش للقضية الفلسطينية

أدانت حركة المقاطعة التطبيع الرسمي لمسؤولين في السلطة الفلسطينية، وأخطرها اللقاء الذي جمع المسؤول في منظمة التحرير، حسين الشيخ، مؤخرًا مع وفد من "اللوبي الصهيوني الأمريكي الأكثر عداء لشعبنا (آيباك)".

 

🔴 دعوات لدعم حملة "تفحص الملصق" لمقاطعة منتجات الاحتلال في رمضان

تجددت الدعوات في أوروبا لدعم حملة "تفحص الملصق - #CheckTheLabel"، التي ستنطلق خلال شهر رمضان المقبل، من أجل مقاطعة منتجات التمور الإسرائيلية.

 

🔴 منظمات بلجيكية تطالب بحظر دخول منتجات المستوطنات

سلّم وفد من المنظمات غير الحكومية والمواطنين البلجيكيين، وزير الاقتصاد البلجيكي بيير إيف درماني، 20324 توقيعًا بلجيكيًا جمعتها مبادرة المواطنين الأوروبيين، للمطالبة بحظر التجارة مع المستوطنات المقامة بشكل غير قانوني في الأراضي المحتلة.

 

🔴 إدانة لزيارة رئيس مجلس الشيوخ الكندي للكنيست الإسرائيلي

زار رئيس مجلس الشيوخ الكندي، جورج فوري الكنيست الإسرائيلي، الذي يديره حاليا ائتلاف يميني متطرف من العنصريين والفاشيين ويشرف على نظام عنصري عنصري ومعاد للديمقراطية، لمناقشة "القيم المشتركة".

 

🔴 حاكمة أركنساس تتبنى تعريف IHRA لمعاداة السامية الداعم للاحتلال

وقعت حاكمة أركنساس، سارة هاكابي ساندرز، على مشروع قانون يجعل من التحالف الدولي لإحياء ذكرى الهولوكوست (IHRA) تعريفًا لمعاداة السامية تعريف الدولة الرسمي للتحيز والتمييز ضد اليهود.

 

🔴 مجلس الأمن يناقش الأوضاع في فلسطين اليوم

من المقرر أن يعقد مجلس الأمن الدولي اليوم الثلاثاء جلسة مُغلقة بشأن الأوضاع في فلسطين المحتلة، يستمع خلالها الأعضاء إلى إحاطة من منسق الأمم المتحدة للشرق الأوسط تور وينيسلاند، بعد طلب من دولة الإمارات العربية، العضو العربي الوحيد في المجلس.

 

النشرة
 

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة