الرئيسية| بيان |تفاصيل الخبر
مقاطعةمقاطعة فلسطينفلسطين

النشرة وزير إسرائيلي يدعو لمحو حوارة.. ونيويورك تايمز توثق قتل الاحتلال لعُزّل في نابلس

صورة حديثة
صورة حديثة

🟡 وزير إسرائيلي: يجب محو بلدة حوارة من الوجود

قال وزير المالية لدى حكومة كيان الاحتلال الإسرائيلي، والذي يمتلك صلاحيات في وزارة الجيش، بتسلئيل سموتريتش: إنه "يجب محو بلدة حوارة من الوجود، وأن على إسرائيل القيام بذلك وليس أفرادًا".

 

🟡 نيويورك تايمز: جيش الاحتلال قتل فلسطينيين عُزّل في نابلس

أكدت صحيفة نيويورك تايمز الأميركية أن الجنود الإسرائيليين استخدموا القوة المميتة ضد الفلسطينيين العزل، مما أسفر عن مقتل أربعة أشخاص على الأقل لا يبدو أنهم يشكلون تهديدًا، وذلك خلال لاقتحام الأخير لمدينة نابلس، وفق تحقيق مرئي أعدته الصحيفة.

 

🟡 استعدادات لإطلاق فعاليات أسبوع #حاصر_حصارك في الأردن

دعت حركة المقاطعة في الأردن إلى حضور فعاليات أسبوع #حاصرحصارك في دورته التاسعة في الأردن وذلك في الفترة الواقعة ما بين 11 - 18 مارس الجاري، وذلك تحت عنوان "شعوب متحدة ضد الاستعمار والأبراتهايد.

 

🟡 وفد البرلمان الأوروبي يدين سياسات الاحتلال في ختام زيارته لفلسطين..

أعرب وفد البرلمان الأوروبي عن قلقه العميق إزاء أوضاع حقوق الإنسان في جميع أنحاء الأراضي الفلسطينية المحتلة، مدينًا بشدة سياسات الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية، بما في ذلك القدس.

 

🟡 حملة المقاطعة في لبنان تدعو لمقاطعة مؤتمر "دبي ديرما" التطبيعي

جددت حملة مقاطعة داعمي "إسرائيل" في لبنان تحذيرها من التطبيع الأكاديمي والطبي، قائلة إن المشاركة في معرض ومؤتمر دبي ديرما، الذي يشارك فيه إسرائيليون هو تشجيع على التطبيع.

 

🟡 شركة إسرائيلية للري تتجه لتوسيع تواجدها في المغرب

تتجه شركة تقنيات الري الإسرائيلية "نتافيم" غلى توسيع أنشطتها في المغرب من خلال إنشاء مصنع جديد، وهي التي تعمل في المغرب منذ عام 1994 وأنشأت فرعها الرسمي في 2017.

النشرة
 

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة