الرئيسية| النشرة |تفاصيل الخبر
مقاطعةمقاطعة فلسطينفلسطين

مظاهرات في لندن ضدّ زيارة "نتنياهو".. وتحريض صهيوني ضدّ "بين آند جيري"

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

🟡رفضًا لزيارة نتنياهو.. مظاهرات في لندن يوم الجمعة المقبل

دعت الجالية الفلسطينية وحملة أصدقاء الأقصى وحملة التضامن مع فلسطين، لمظاهرة يوم الجمعة المقبل رفضًا لزيارة رئيس وزراء الاحتلال "نتنياهو" لبريطانيا، ومن المقرر أن تعقد الفعالية الساعة العاشرة صباحًا بمنطقة "داونينج ستريت" وسط لندن.

🟡بعد مقاطعتها للاحتلال.. دعوى قضائية على شركة "بن آند جيري" بتهمة "عمالة الأطفال"

تتعرض شركة "بن آند جيري" لاتهامات باستخدام الأطفال كعمالة في سلسلة التوريدات الخاصة بها، ويزعت تقرير نشرته صحيفة نيويورك تايمز الشهر الماضي حول استخدام الشركات الأمريكية عمالة مهاجرة دون السن القانونية بما في ذلك في منشآت الألبان التي تزود الشركة.

🟡مطالبةً بوقف دعم الاحتلال.. مظاهرة طلابية في جامعة براون الأمريكية

نظم طلاب من أجل العدالة في فلسطين بجامعة براون، مظاهرة مساء أمس الإثنين لمطالبة إدارة الجامعة بسحب استثماراتها من الشركات الداعمة للاحتلال، وقام الطلبة بتسليم رسائل للإدارة مطالبين بوقف دعم الاحتلال في ظل تزايد الانتهاكات الإسرائيلية.

🟡تحريض صهيوني على دبلوماسيين بريطانيين خلال ماراثون فلسطين

لارتدائهم قمصانًا تحمل خارطة فلسطين، تشن منظمة محامون بريطانيون من أجل "إسرائيل"، تحريضًا على عددٍ من الدبلوماسيين البريطانيين المشاركين في ماراثون فلسطين الذي نظم في الأراضي المحتلة قبل نحو أسبوعين.

🟡مظاهرات في تولوز دعمًا للقضية الفلسطينية

شارك أكثر من 1000 شخص في مسيرة تضامنية مع الشعب الفلسطيني في مدينة تولوز الفرنسية، ورفع المشاركون أعلام فلسطين ولافتات توضح الانتهاكات الإسرائيلية المتصاعدة بحق الشعب الفلسطيني.

🟡سقوط جديد.. شرطة دبي تتعاقد مع شركة إسرائيلية لتزويدها بالدرون

أعلنت شركة "Airobotic" الإسرائيلية عن توقيعها مذكرة تفاهم مع شرطة دبي لتزويد الأخير بطائرات "الدرون"، وأشارت "الشركة" أن الطائرات مصممة لتحييد الطائرات بدون طيار المشبوهة التي لا يمكن تحييدها عن طريق التشويش الإلكتروني.


نشرة_21

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة