الرئيسية| النشرة |تفاصيل الخبر
مقاطعةمقاطعة فلسطينفلسطين

حاكم إندونيسي يطالب بمقاطعة الاحتلال.. وعاصفة تغريد ضد شركة كارفور اليوم

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

🟡حاكم بالي الإندونيسية يطالب بمنع دخول منتخب الاحتلال للبلاد

طالب حاكم جزيرة بالي السياحية، وايان كوستر، حكومة إندونيسيا، المستضيفة لكأس العالم لكرة القدم تحت 20 عاماً في 2023، بمنع مشاركة المنتخب الإسرائيلي في المباريات التي تقام في تلك المقاطعة الإندونيسية، إضافة لخروج الإندونيسيين إلى الشوارع في جاكرتا للاحتجاج على المشاركة.

🟡دعوة للمشاركة في عاصفة تغريد ضد شركة كارفور

دعت حركة المقاطعة للمشاركة في عاصفة تغريد ضد شركة كارفور الفرنسية بسبب ضلوعها في جرائم الاحتلال والاستيطان، قائلة: "لن نسمح لنظام الاستعمار والأبارتهايد الإسرائيلي أن يتربّح من مائدة إفطارنا في رمضان"، وذلك اليوم الساعة 7:00 مساء بتوقيت القدس عبر وسمي: #لنقاطع_كارفور، #BoycottCarrefour

🟡الاحتلال يُصعد إجراءاته القمعية ضد الأسرى

قالت هيئة شؤون الأسرى إن إدارة سجون الاحتلال وفي أولى خطواتها التنكيلية بحق الأسرى المضربين، عزلت قيادة الإضراب، وهم أعضاء لجنة الطوارئ العليا للحركة، الذين شرعوا بالإضراب عن الطعام، ونقلت الأسيرين عمار مرضي وسلامه قطاوي إلى جهة غير معلومة.

🟡دعوات لمقاطعة التمور الاسرائيلية في الأسواق الأميركية

دعت منظمة (The American Muslims for Palestine (AMP) أبناء الجاليات العربية والفلسطينية بعدم الشراء أو التعامل مع التمور الإسرائيلية التي تباع في الأسواق الأميركية، مع حلول شهر رمضان، والتي تسوّق معظمها على أنها منتجات فلسطينية.

🟡التماسات من "أمنستي" لوقف السياسة الإسرائيلية بهدم المنازل

أكدت منظمة العفو الدولية أن مكاتبها حول العالم ستسلم التماسات موقعة من أكثر من 200 ألف شخص إلى سلطات كيان الاحتلال الإسرائيلي، تطالبها بوضع حد لهدم منازل الفلسطينيين كخطوة أولى نحو تفكيك نظام الفصل العنصري.

🟡فعاليات تضامنية مع القضية الفلسطينية والأسرى في السويد

نظم أكثر من 200 شخص مسيرة في شوارع غوتنبرغ بالسويد تضامنًا مع الشعب الفلسطيني ضد المجازر والاعتداءات التي تشنها قوات الاحتلال، إذ تأتي المظاهرة التي نظمها تحالف المنظمات الفلسطينية في المدينة في إطار الحملة الدولية لتحرير رفات الشهداء الفلسطينيين.

نشرة_23
 

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة