الرئيسية| النشرة |تفاصيل الخبر
مقاطعةمقاطعة فلسطينفلسطين

تبرئة الأكاديمية الشيحي من تهمة معاداة السامية.. وحملة لمقاطعة مهرجان موسيقي إسرائيلي

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

🟡تبرئة الأكاديمية لارا الشيحي من تهمة معاداة السامية

برأ تحقيق مستقل بتكليف من جامعة جورج واشنطن، لارا الشيحي، أستاذة علم النفس، من تهم معاداة السامية بعد الادعاء بأن وجهات نظرها بشأن كيان الاحتلال الإسرائيلي خلقت بيئة معادية للطلاب اليهود.

🟡حملة لمقاطعة مهرجان موسيقي إسرائيلي

طالبت الحملة الفلسطينية للمقاطعة الأكاديمية والثقافية لـ "إسرائيل" بمقاطعة مهرجان "الصيف في المدينة" الإسرائيلي المقرر عقده نهاية مايو المقبل، داعية الفنانين العالميين للانسحاب ، تمامًا كما قاطع الفنانون التقدميون نظام الفصل العنصري في جنوب إفريقيا.

🟡وقفة لإنهاء التوأمة بين تولوز وتل أبيب الخميس المقبل

دعت رابطة فلسطين ستنتصر في فرنسا، للمشاركة في وقفة تطالب بإنهاء التوأمة بين مدينتي تولوز الفرنسية وتل أبيب الإسرائيلية، وذلك الخميس المقبل الساعة 6:30 مساءً في "مترو كابيتول".

🟡حملة ضد إجراء مباراة بين الاحتلال ومنتخب سويسرا

دعت الحملة الفلسطينية للمقاطعة الأكاديمية والثقافية لـ "إسرائيل" للمشاركة في احتجاج مقرر ضد إجراء مباراة بين منتخبي سويسرا وكيان الاحتلال ضمن تصفيات بطولة أمم أوروبا 2024، قائلة "دعونا نتحرك ضد هذه المباراة المخزية ونمنح معًا الفصل العنصري الإسرائيلي البطاقة الحمراء".

🟡حركة المقاطعة: نديم قطيش وصل لمستوى جديد من الانحطاط

قالت حركة المقاطعة إن الإعلامي اللبناني، نديم قطيش: "لم يُفاجئنا بمواقفه المطبّلة للتطبيع مع إسرائيل والمبجلة للمطبعين، لكنه وصل إلى مستوى جديد من الانحطاط بنشره مقالاً في موقع تايمز أوف إسرائيل".
 

kavm_28

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة