الرئيسية| النشرة |تفاصيل الخبر
مقاطعةمقاطعة فلسطينفلسطين

إدانة موريتانية للمشاركة ببرنامج تطبيعي.. ودعم واسع لفلسطين خلال مباراة بين سويسرا والاحتلال

يسبسب
يسبسب

🟡إدانة في موريتانيا للمشاركة في برنامج إسرائيلي تطبيعي🤮

احتجت المبادرة الطلابية الموريتانية لمناهضة الاختراق الصهيوني على الخطوة التطبيعية المتمثلة في مشاركة وفد موريتاني في برنامج تدريبي مقام على الأراضي الفلسطينية المحتلة، داعية الحكومة لـ "محاسبة المشاركين جراء ما ارتكبوه من خيانة".

🟡مباراة بين سويسرا والاحتلال تشهد دعمًا واسعًا لفلسطين✌

أشادت الحملة الفلسطينية للمقاطعة الأكاديمية والثقافية لـ "إسرائيل" بالدعم المذهل لحقوق الفلسطينيين خلال مباراة في تصفيات أمم أوربيا بين سويسرا والاحتلال الإسرائيلي، قائلة: إنه "تم إشهار البطاقة الحمراء في وجه الفصل العنصري الإسرائيلي".

🟡الإمارات تعتزم شراء حصة في أكبر حقل غاز إسرائيلي🙄

أعلنت مجموعة "نيو ميد إنرجي" الإسرائيلية للغاز تلقيها عرضا لشراء 50% من رأس مالها من كل من "بريتش بتروليوم" وبترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" الإماراتية مقابل 4 مليارات دولار.

🟡منظمة يهودية تشيد بقرار تبرئة الأكاديمية لارا الشيحي👍

أشادت شبكة "جيويش فوس فو ليبور" بنتائج التحقيق الذي أجراه طرف ثالث حول الأكاديمية في جامعة جورج واشنطن، لارا الشيحي، والذي أكد بشكل لا لبس فيه أنها بريئة من جميع الادعاءات التي قدمتها الشكوى الزائفة مجموعة ناشطة سياسية يمينية مؤيدة لـ "إسرائيل".

🟡إندونيسيا تؤكد أن لا تغيير في سياستها بعد استضافة "إسرائيل"🤔

قال الرئيس الإندونيسي، جوكو ويدودو: إن مشاركة "إسرائيل" في كأس العالم لكرة القدم تحت 20 سنة لن تحدث أي تغيير في سياستها الخارجية بعد إلغاء قرعة البطولة جرّاء احتجاجات ضد تواجد الفريق الإسرائيلي في الدولة ذات الأغلبية المسلمة.

🟡الاحتلال هدم 953 منزلا في 2022 وهجّرت أكثر من 28 ألف🤬

أكد مكتب ممثل الاتحاد الأوربي في فلسطين، أن سلطات الاحتلال الإسرائيلي هدمت 953 منزلًا فلسطينيًا بالضفة الغربية بما فيها القدس، وهجّرت 28 ألفا و446 فلسطينيا خلال سنة 2022، وهذا الرقم هو الأعلى منذ 2016.

نشرة_29

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة