الرئيسية| احشد |تفاصيل الخبر

حملة بريطانية تدعو لدعم فلطسين بمختلف الوسائل ✊🏽

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

دعت حملة التضامن مع فلسطين في بريطانيا لتنفيذ عدة إجراءات من أجل دعم الشعب الفلسطيني، سواء داخل فلسطين بإدانة جرائم الاحتلال، او خرجها بمطالبة داعمي الاحتلال بالتوقف عم ذلك.

وقالت الحملة إن لديها "احترام كبير للعمل الذي تقوم به الجمعية الوطنية لمنع القسوة ضد الأطفال، ولكننا نشعر بخيبة أمل شديدة بسبب استمرار التبييض من تواطؤ JCB في الجرائم ضد الأطفال الفلسطينيين".

وقالت "الرجاء مساعدتنا في تذكير NSPCC بأن كل طفل يستحق القتال من أجله"، وذلك على خلفية قبول الجمعية لمنحة من قبل الشركة الضالعة في جرائم الاحتلال.

 


وفي تغريدة أخرى، دعت الحمة الحكومة البريطانية لوقف تزويد نظام الفصل العنصري الإسرائيلي بالسلاح، وهو ما يدعمها في "عنفها الوحشي وقمعها للفلسطينيين".

 


وقالت الحملة إن الفلسطينيين في مسافر يطا يواجهون عنفًا يوميًا من القوات الإسرائيلية، إذ "يقفون بقوة في محاولة للبقاء على أرضهم، لكنهم بحاجة إلى تضامننا".
 


كما دعت الحملة عمدة لندن، صادق خان، لوقف عودة معرض الأسلحة DSEI إلى لندن في سبتمبر، حيث سيشمل الحضور الشركات التي تزود إسرائيل بنظام الفصل العنصري بالأسلحة، والتي تُستخدم في هجماتها الوحشية على الفلسطينيين.
 



مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة