الرئيسية| النشرة |تفاصيل الخبر
مقاطعةمقاطعة فلسطينفلسطين

دعوات لعزل المسؤولين عن الإفطار التطبيعي بالخليل.. وتظاهرات عراقية رفضًا للتطبيع مع الاحتلال

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

🟡دعوات لعزل المسؤولين عن الإفطار التطبيعي بالخليل🤮

أدانت حركة المقاطعة "لقاء الإفطار الخياني الذي جمع بين بعض من يدعون تمثيل العشائر من محافظة الخليل مع ضباط من جيش الاحتلال، وبعض الضباط السابقين لمصلحة السجون الإسرائيلية"، داعية لعزل "رموز الخيانة" ومقاطعتهم شعبيًا.

🟡تظاهرات في العراق رفضًا للتطبيع مع الاحتلال✌

تظاهر العشرات من أتباع التيار الصدري في العراق، في العاصمة بغداد، رفضاً للتطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي، حيث نظموا تظاهرة في "ساحة "55 بمدينة الصدر، إضافة لفعاليات أخرى في مدينة الكاظمية.

🟡الاتحاد السعودي يدين اعتداءات الاحتلال ويتضامن مع فلسطين👊

أدان الاتحاد السعودي لكرة القدم، الاعتداء الذي قامت به قوات الاحتلال الإسرائيلي ضد اللاعبين والمشجعين الفلسطينيين خلال مباراة نهائي كأس "أبو عمار"، التي جمعت فريقي مركز بلاطة وجبل المكبر الخميس الماضي، مؤكدًا تضامنه مع الاتحاد الفلسطيني والجماهير.

🟡فعالية تضامنية مع القضية الفلسطينية في الكويت✊

أقام "ملتقى القدس"، بالتعاون مع فريق "وعد التطوعي" و"ديوانية أهل البلد" في الكويت، فعالية "الغبقة المقدسية"، وهي عشاء رمضاني متأخر، بالتزامن مع ذكرى يوم الأرض، بحضور جمع من أبناء الجالية الفلسطينية.

🟡فيلم "حيّ" ينسحب من مهرجان دولي رفضًا للتطبيع👍

أشادت حركة المقاطعة في الأردن بموقف مخرجة فيلم "حيّ" وكادره الذين رفضوا التطبيع وقاموا بالانسحاب من مهرجان (CMS) الدولي لأفلام الأطفال في دورته 12، والمقام في الهند، إذ تشارك بالمهرجان أيضًا أفلام إسرائيلية.

🟡فعالية تضامنية مع فلسطين في العاصمة الإسبانية✊

نفذت شبكة صامدون فعالية للتنديد بجرائم الاحتلال الإسرائيلي، وذلك في العاصمة الإسبانية مدريد، حيث رفع المشاركون الأعلام الفلسطينية واللافتات التي تدعم نضال الفلسطينيين.

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة