الرئيسية| النشرة |تفاصيل الخبر
مقاطعةمقاطعة فلسطينفلسطين

تواصل فعاليات إحياء ذكرى النكبة 75.. وجامعات أميركية تقمع فعاليات داعمة لفلسطين

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

🟡 تواصل الفعاليات العالمية لإحياء ذكرى النكبة 75✌

أحيت العديد من الجهات والمنظمات حول العالم ذكرى النكبة الفلسطينية الـ 75، بالتأكيد الحق الفلسطيني في أرضه المحتلة وفي تقرير مصيره، وذلك بعد أيام قليلة من تصاعد العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

🟡 ‌جامعات أميركية تقمع فعاليات داعمة لفلسطين😡

ألغت جامعة مينيسوتا الأمريكية حدثًا يستضيف، نكوسي زفيليفيل مانديلا، وهو حفيد الراحل نيلسون مانديلا، بحجة تلقيه لتهديدات، كما أقدمت كلية هانتر في نيويورك على إلغاء فعالية لإحياء ذكرى النكبة الـ 75.

🟡 ‌حركة فلسطين تستهدف مقر الخارجية البريطانية ومصنعًا لـ "رافائيل"👊

يواصل نشطاء حركة فلسطين في بريطانيا حصار مصنع "إلبيت سيستميز" الإسرائيلي للأسلحة في مدينة ليستر بهدف إغلاقه، وذلك لليوم 16 على التوالي، كما عمل النشطاء على إيقاف عمل مصنع رافائيل للأسلحة المملوك لـ "إسرائيل" في نيوكاسل ورشوا الطلاء الأحمر على وزارة الخارجية وشؤون الكومنولث في لندن.

🟡 ‌ندوة للحموري ليدلي بشهادته عن سياسة الأبعاد الإسرائيلية👍

من المقرر أن يشارك الناشط الحقوقي المبعد عن القدس، صلاح الحموري، في ندوة تحمل عنوان "الحرية لفلسطين"، ليدلي بشهادة كسجين سياسي تم ترحيله من القدس، وذلك اليوم الساعة 7 مساءً بمحطة مترو Saint-Sernin - Jeanne-d'Arc

🟡 ‌تحريض إسرائيلي ضد النائبة طليب الداعمة لفلسطين🤮

تتجدد الحملات الإسرائيلية للتحريض ضد عضوة الكونغرس من أصل فلسطيني رشيدة طليب، إذ قالت جهات داعمة للاحتلال أنها "تجمع الأموال والتبرعات في حدث معادي للسامية استضافته الأسبوع الماضي، وأنصارها أنها بحاجة إلى المال لمحاربة نظام الفصل العنصري الإسرائيلي".


مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة