الرئيسية| احشد |تفاصيل الخبر
حركة فلسطينحركة فلسطين المملكة المتحدةالمملكة المتحدة

حركة فلسطين تواصل حصارها لـ إلبيت في ليستر 👊

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

تواصل حركة فلسطين فعاليات حصار مصنع شركة "إلبيت سيستمز" الإسرائيلية للأسلحة في مدينة ليستر البريطانية لليوم 17على التوالي، رغم قمع الشرطة البريطانية للمتظاهرين، واستمراها في الاعتقالات العشوائية والمداهمات العنيفة؛ وذلك حتى تحقيق الهدف بإغلاقه لضلوعه المباشر في جرائم قتل الفلسطينيين.

كما قام النشطاء باقتحام مبنى المصنع، وغطوا واجهة وزارة الخارجية البريطانية في العاصمة لندن بالطلاء الأحمر، في محاولة لإبراز رسالتهم، كما قاموا بتفكيك المعدات المكتبية بما في ذلك الهواتف وأجهزة الكمبيوتر.

ومع استمرار الحصار، قام ناشطون من الحركة بالاحتجاج ضد مصنع "رافائيل" الإسرائيلي، حيث قام المحتجون بتسلق السطح وبدأوا في تفكيك أجزاء من المبنى، كما ضربوا الممتلكات التي تعود إلى وزارة المالية الإسرائيلية، وذلك تزامنًا مع الذكرى الـ 75 للنكبة رغم ملاحقة الشرطة البريطانية لهم، واعتقال (5) محتجين بعد (27) ساعة من المواجهة.

وأقامت حركة فلسطين في بريطانيا معسكرًا احتجاجيًا خارج مصنع شركة "إلبيت سيستميز" الإسرائيلية للأسلحة في مدينة ليستر، مطلع مايو الجاري، مؤكدة أنه سيستمر حتى إغلاق المصنع مثلما حصل مع فرعيه في لندن أولدهام.

 

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة