الرئيسية| النشرة |تفاصيل الخبر
مقاطعةمقاطعة فلسطينفلسطين

موقع جديد للتعريف بدعم بوما للاحتلال.. وإدانات لـ مسيرة الأعلام الإسرائيلية بالقدس

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

🟡موقع جديد للتعريف بشركة بوما وضلعها في دعم الاحتلال☹️

تنطلق خلال الأسبوع المقبل، حملة جديدة للعمل ضد ومقاطعة شركة الملابس المستلزمات الرياضية بوما، بسبب دعمها لكيان الاحتلال الإسرائيلي، كما أنه تم إطلاق موقع جديد يعمل اسم "THIS IS PUMA" للتعريف بالشركة وضلوعها بجرائم الاحتلال.

🟡إدانات عربية وإسلامية لـ "مسيرة الأعلام" الإسرائيلية بالقدس✌️

أدانت العديد من الدول العربية والإسلامية "مسيرة الأعلام" التي نظمتها الجمعيات الاستيطانية داخل أحياء مدينة القدس، مؤكدة أنها تستفز مشاعر المسلمين في كل أنحاء العالم، وتغذي الصراع الديني والتطرف وعدم الاستقرار في المنطقة.

🟡تواصل فعاليات إحياء ذكرى النكبة الفلسطينية الـ 75✌️

أحيا الاتحاد العام للجاليات الفلسطينية في أوروبا الذكرى الـ 75 للنكبة، في عاصمة الاتحاد الأوروبي "بروكسل"، بندوة حملة عنوان "النكبة جريمة مستمرة والعودة حق"، وذلك بحضور ممثلين عن الاتحاد الاوروبي، ونواب أوروبيين وبلجيكيين.

🟡استمرار فعاليات حصار مصنع "إلبيت" في ليستر☹️

يواصل نشطاء حركة فلسطين في بريطانيا حصار مصنع "إلبيت سيستميز" الإسرائيلي للأسلحة في مدينة ليستر، وذلك لليوم 19 على التوالي، بهدف إغلاقه مثلما حصل مع فرعيه في لندن وأولدهام.

🟡تحريض جديد ضد الكرد بعد منحه جائزة كالغاري للسلام😡

بدأت منظمة "أونست ريبورتغ كندا" حملة تحريض جديدة ضد الناشط والكاتب الفلسطيني، محمد الكرد، معتبرة أنه ينشر "محتوى معاد للسامية بشكل علني"، وذلك بعد حصوله على "جائزة كالغاري للسلام"، بترشيح من الأستاذ في جامعة ماونت رويال في كالجاري (MRU)، مهند عياش.

🟡الاتحاد اليهودي الفرنسي يدعم صلاح الحموري✌️

أكد الاتحاد اليهودي الفرنسي من أجل السلام دعمه للمحامي والناشط الحقوقي المبعد عن القدس، صلاح الحموري، بعد اعتداء داعمي الاحتلال على فعالية كان يدلي فيها عن شهادته حول سياسة الإبعاد الإسرائيلية والاعتقال، إذ شهدت اشتباك الأيدي وتدافع في محاوله لإسكاته.

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة