الرئيسية| النشرة |تفاصيل الخبر
مقاطعةمقاطعة فلسطينفلسطين

استمرار فعاليات إحياء ذكرى النكبة الـ 75.. وحصار مصنع إلبيت في ليستر مستمر لليوم 22

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

🟡استمرار فعاليات إحياء ذكرى النكبة الـ 75👍

تتواصل فعاليات إحياء ذكرى النكبة الفلسطينية الـ 75 في مختلف أنحاء العالم، إذ تم تنظيم العديد من الفعاليات الداعمة للقضية الفلسطينية، والمناهضة لجرائم الاحتلال والفصل العنصري الإسرائيلي.

🟡حصار مصنع "إلبيت" في ليستر مستمر لليوم 22👊

يواصل نشطاء حركة فلسطين فرض حصارهم لمصنع شركة الأسلحة الإسرائيلية “إلبيت سيستمز” في مدينة “ليستر” البريطانية لليوم 22، بهدف إغلاقه مثلما حصل مع فرعيه في لندن وأولدهام.

🟡انعقاد "منتدى النقب" التطبيعي بالمغرب نهاية يوينو المقبل😡

يجتمع وزراء خارجية الاحتلال والولايات المتحدة ودول عربية، في إطار ما يعرف بـ"منتدى النقب"، الذي يضم الدول الموقعة على "اتفاقيات أبراهام" بالإضافة إلى مصر، في المغرب، نهاية الشهر المقبل.

🟡"سبوتفاي" تقول إن حجب أغاني عساف بقرار من الموزع🚫

عقبت شركة علاقات عامة تمثل منصة "سبوتفاي" للموسيقى أن السبب وراء حذف أغنية "أنا دمي فلسطيني" وغيرها للفنان الفلسطيني الشهير، محمد عساف، "لم يتم تحدده من قبل سبوتيفاي، بل من الموزع”، مضيفة “نتوقع عودة هذا المحتوى هذه في المستقبل القريب ونعتذر عن أي إزعاج قد سببه ذلك".

🟡عاصفة تغريد ضد شركة "كارفور" الداعمة للاحتلال غدًا✌️

دعت حركة المقاطعة للمشاركة في عاصفة تغريد للتعبير عن رفض تواطؤ شركة "كارفور" مع جرائم الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني، وذلك يوم غدٍ الثلاثاء، الساعة 7:00 مساءً بتوقيت فلسطين.

🟡سموتريتش يواجه صعوبات في تنسيق لقاءات بباريس☹️

ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية أن وزير مالية الاحتلال، بتسلئيل سموتريتش، سيجد صعوبة في تنسيق لقاءات مع كبار المسؤولين الفرنسيين خلال زيارته المقررة لباريس في يونيو المقبل، إذ حاول مكتبه تنسيق لقاءات له خارج مؤتمر من المقرر أن يحضره.

 

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة