الرئيسية| بيان |تفاصيل الخبر

دعوة في موقع تايمز أوف إسرائيل لـ محو فلسطين😡

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

ظهر مقال في صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" الإسرائيلية مقالًا دعا صراحة إلى الإبادة الجماعية للشعب الفلسطيني.

على الرغم من أنه يبدو أن المقالة قد أزيلت من قسم التدوين في الموقع، إلا أنه لا يزال من الممكن الوصول إليها من خلال أرشيف الإنترنت الخاص بالمكتبة الرقمية.

وقد أدرج المقال المدون، جيفري كامراس، المقيم في شيكاغو على أنه المؤلف، والذي وُصف في السيرة الذاتية بأنه شخص لديه "حب عميق للشعب اليهودي ودولة إسرائيل".

كتب كامراس: "من أجل تصحيح الخطأ، من أجل صنع السلام والمضي قدمًا، يجب محو فلسطين"، مضيفًا: "إنها إهانة للمجتمع والأخلاق والإنسانية، وهي تمثل الأكاذيب ومعاداة السامية والقمع والإرهاب لا شيء آخر".

وفي مقال سابق، لا يزال على موقع الصحيفة، بعنوان "الحل الهالاخي هو حل دبلوماسي"، نُشر أيضًا في قسم مدونات "تايمز أوف إسرائيل"، في 18 أبريل، كتب كامراس: "لتغيير مسار إسرائيل- الصراع الفلسطيني، يجب أن نحول الصراع من صراع وطني إلى صراع ديني".

نُشر المقال الأخير بعد الخميس الماضي، في نفس الوقت تقريبًا الذي شارك فيه آلاف المتطرفين اليهود الإسرائيليين في عرض استفزازي في مدينة القدس المحتلة، مرددين شعارات عنصرية مثل "الموت للعرب".

ولم يتضح متى تمت إزالة المقال من الموقع، ولكن وفقًا لنسخة المقالة في أرشيف الإنترنت الخاص بالمكتبة الرقمية، تم نشر الإدخال يوم الخميس 18 مايو ، الساعة 3:32 مساءً.

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة