الرئيسية| احشد |تفاصيل الخبر
حركة فلسطينحركة فلسطين المملكة المتحدةالمملكة المتحدة

تواصل حصار ليستر ومعرض أمام محكمة كروان👏

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

تواصل حركة فلسطين فعاليات حصار مصنع شركة "إلبيت سيستمز" الإسرائيلية للأسلحة في مدينة ليستر البريطانية لليوم الـ 22 على التوالي، فيما تدعو للمشاركة في المعرض الاحتجاجي أمام محكمة ليستر كراون يومي الأربعاء 24 والخميس 25 مايو، في سبيل محاكاة المرافعة من أجل المطالبة بإنصاف الفلسطينين ومناصريهم، وذلك برفع الأعلام الفلسطينية إضافة لعدد من الفقرات بدءًا من الساعة 9.15 صباحًا.

 

وبينما يواجه النشطاء إجراءات قمعية من قبل الشرطة البريطانية جدد النشطاء احتجاجهم على سطح مصنع "إلبيت" للتأكيد على الاستمرار في حصاره حتى تحقيق الهدف بإغلاقه لضلوعه المباشر في جرائم قتل الفلسطينيين، في الوقت الذي قاموا فيه بتحطيم الورش الصناعية التي تمثل مدير المرافق للمصنع في ليستر.

وفي إطار توسيع فعاليات الحصار احتجت الحركة على الشركة المحاسبية " إدواردز" التي تقوم بتسهيل المعاملات الاقتصادية لشركة "إلبيت" الإسرائيلية للأسلحة باعتبارها المدير المالي لها، بينما جددت الحركة مطالبتها للشعب البريطاني بتوسيع المشاركة التضامنية داخل معسكر "إلبيت" كما استعرضت التسهيلات لذلك.

وأقامت حركة فلسطين في بريطانيا معسكرًا احتجاجيًا خارج مصنع شركة "إلبيت سيستميز" الإسرائيلية للأسلحة في مدينة ليستر، مطلع مايو الجاري، مؤكدة أنه سيستمر حتى إغلاق المصنع مثلما حصل مع فرعيه في لندن أولدهام.

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة