الرئيسية| النشرة |تفاصيل الخبر
مقاطعةمقاطعة فلسطينفلسطين

الشرطة الألمانية تستجوب ووترز.. وتواصل فعاليات مقاطعة كارفور

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

🟡بتهمة “معاداة السامية”.. الشرطة الألمانية تُحقق مع “ووترز”🤮
على إثر تقديمه عرضًا فنيًا في برلين اتهم خلاله بالتحريض على الاحتلال، تُحقق الشرطة الألمانية مع الموسيقي البريطاني “روجر ووترز”، وتتهم اللوبيات الصهيونية “ووترز” بالتحريض على “إسرائيل” خلال تقديمه عروضًا فنية، كما تدعي بأنه بارز في حركة مقاطعة “إسرائيل”.

🟡وقفة أمام المقر الرئيسي لـ”كارفور” بفرنسا👍

نظّم نشطاء حركة المقاطعة في فرنسا، وقفة احتجاجية أمام المقر الرئيسي لشركة “كارفور” في “أوبيرفيلييه” لمطالبة الشركة بإنهاء تورطها في الاستعمار غير الشرعي في الأراضي الفلسطينية، وتأتي هذه الوقفة ضمن حملة التصعيد ضدّ الشركة بعد افتتاحها 50 فرعًا لدى الاحتلال.

🟡بفعالياتٍ عدّة.. تواصل الحصار المفروض على مصنع “ليستر”🚫

لليوم السابع والعشرين، تتواصل فعاليات حصار مصنع الأسلحة الإسرائيلي في “ليستر” بفعالياتٍ وأنشطة مختلفة، على الرغم من محاولات الشرطة البريطانية الدائمة لكسر الحصار، من خلال تنفيذ اعتقالات والعمل على تخريب الفعالية التي انطلقت مطلع الشهر الجاري.

🟡“بوما” من جديد.. تواصل دعوات المقاطعة ضدّ الشركة المتورطة مع الاحتلال

في ذكرى تأسيسها الـ75، جددت الحملة الفلسطينية للمقاطعة الأكاديمية والثقافية وحملة التضامن الأيرلندي الفلسطيني، الدعوة لمواصلة العمل والضغط على شركة “بوما” حتى إنهاء تورطها مع الاحتلال الإسرائيلي، وأشارت إلى أن حملات الضغط وصلت لإدارة الشركة ويتابعونها بشكل جيد.

🟡تُعقد مساء اليوم.. طاولة معلومات لفلسطين في العاصمة لندن✌️

دعت حملة التضامن مع فلسطين في العاصمة لندن، للمشاركة بطاولة معلومات لدعم الفلسطينيين في ظل ارتفاع وتيرة الانتهاكات الإسرائيلية، بالقرب من محطة مترو “والتهامستو”، وذلك اليوم السبت، خلال الفترة ما بين 11:30 حتى 02:00.

🟡دعوات كندية للبرلمان بمقاطعة وزير إسرائيلي متطرف👍

دعت منظمة كنديون من أجل العدالة والسلام، أعضاء البرلمان الكندي إلى مقاطعة الاجتماعات مع وزير شؤون الشتات الإسرائيلي “أميشاي شيكلي”، خلال زيارته كندا الأسبوع المقبل، مشيرةً إلى أن “الوزير” يُعد من أبرز الوزراء المتطرفين والعنصريين بدعواته وتصرفاته ضدّ الفلسطينيين.

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة