الرئيسية| النشرة |تفاصيل الخبر
مقاطعةمقاطعة فلسطينفلسطين

تظاهرات في البحرين رفضًا للتطبيع.. والمقاطعة تحتج ضد إدارة كارفور بالأردن

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

🟡تظاهرات واسعة في البحرين رفضًا للتطبيع مع الاحتلال👊

نظّم مئات المُواطنين البحرينيين تظاهراتٍ شعبيّة واسعة في العاصمة المنامة، إذ هتفوا بشعارات منددة بالتّطبيع مع كيان الاحتلال الإسرائيلي، مؤكدين مواصلة الحراك الشّعبيّ المقاوم للتطبيع، حتى تحقيق أهدافهم المشروعة نحو الديمقراطيّة وحقّ تقرير المصير.

🟡"المقاطعة" تحتج ضد إدارة شركة كارفور في الأردن🤮

سلمت حركة المقاطعة في الأردن رسالة احتجاج لإدارة كارفور في الأردن بالنيابة عنها وعن الجهات الوطنية والمؤسسات والأحزاب والنقابات، وذلك ضمن حملة #لنقاطع_كارفور التي أطلقتها حركة المقاطعة حول العالم ضد مجموعة كارفور الفرنسية على ضوء افتتاحها لـ 50 فرعًا إسرائيليًا.

🟡ناشط بريطاني يبدأ رحلة في السير بتجاه فلسطين😍

بدأ الناشط البريطاني، ميك بومان، في السير لمسافة 2200 ميل إلى فلسطين، تعبيرًا عن التضامن مع ضحايا الجرائم الإسرائيلية، إذ سيقضي مدة 6 شهور مشيًا على الأقدام، بواقع 15 ميلاً في اليوم بهدف الوصول إلى فلسطين بحلول أكتوبر.

🟡الاحتلال يحاصر قرية المغير لليوم الـ 15 حتى "تعتذر للمستوطنين"😡

يواصل الاحتلال محاصرة قرية المغير الواقعة شرق رام الله منذ 15 يومًا، وهو ما تتخلله اقتحامات ليلية واعتداءات على المواطنين، إذ يربط إنهاء عدوانه وحصاره القرية البالغ عدد سكانها نحو 4 آلاف مواطن، بـ "اعتذار مواطنيها من المستوطنين بحجة تعرضهم لعمليات رشق بالحجارة".

🟡تواصل الحصار المفروض على مصنع "ليستر"🚫

تتواصل فعاليات حصار مصنع الأسلحة الإسرائيلي في “ليستر” بفعالياتٍ وأنشطة مختلفة لليوم 28 على التوالي، رغم محاولات الشرطة البريطانية الدائمة لكسره، من خلال تنفيذ اعتقالات والعمل على تخريب الفعالية التي انطلقت مطلع الشهر الجاري.

🟡رفض لمشاركة فريق إسرائيلي بطواف إيطاليا للدراجات👍

دعت حركة المقاطعة في إيطاليا للمشاركة في احتجاج ضد مشاركة فريق إسرائيلي بفعاليات سباق إيطاليا للدراجات، وذلك في اختتام فعاليته اليوم، وذلك من خلال الوقوف على جانبي الطريق بالأعلام الفلسطينية واللافتات المناهضة للاحتلال.

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة