الرئيسية| النشرة |تفاصيل الخبر
مقاطعةمقاطعة فلسطينفلسطين

ضربة مؤثرة لبوما تزامنًا مع ذكرى تأسيسها.. وانطلاق فعاليات أسبوع السينما الفلسطينية بمدريد

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

🟡ضربة مؤثرة لشركة بوما تزامنًا مع ذكرى تأسيسها👊

أكدت حركة المقاطعة أنها وجهت ضربة مؤثرة لشركة بوما، تزامنًا مع مرور الذكرى الـ 75 على تأسيسها، مضيفة أنه على مدار أسبوع كامل من الأنشطة نجح نشطاء حملة #قاطعوا_بوما في استغلال وسم #ThisisPuma - الذي أطلقته الشركة - لفضح تواطؤ "بوما".

🟡انطلاق فعاليات أسبوع السينما الفلسطينية في مدريد👍

انطلقت في مدريد، فعاليات أسبوع السينما الفلسطينية، برعاية سفارة فلسطين، وبالتعاون مع "مؤسسة أراغواني جسر الثقافات"، إذ تستمر الفعاليات حتى الثالث من يونيو الجاري، وبعرض ثلاثة أفلام روائية ووثائقية مترجمة للغة الإسبانية، وهي فيلم 200 متر، وفيلم فرحة، وفيلم الهدية.

🟡احتفال في البحرين بذكرى النكبة وقيام الاحتلال😡

أقامت سفارة كيان الاحتلال الإسرائيلي لدى مملكة البحرين حفل استقبال للاحتفال بمرور 75 عامًا على أسمته "استقلال إسرائيل"، وذلك مع مرور ثلاث سنوات تقريبًا على تطبيع العلاقات الرسمية بين الطرفين في عام 2020.

🟡تواصل حملة التضامن مع الطالبة فاطمة محمد👍

تتوصل الحملات التضامنية مع الطالبة فاطمة محمد لمواجهة الحملة الأمريكية الإسرائيلي للتشهير بها، وذلك عقب انتقادها لانتهاكات الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني خلال خطابها في حفل تخريج كلية الحقوق بجامعة مدينة نيويورك، وإشادتها بحملات المقاطعة الطلابية لـ "إسرائيل".

🟡المقررة الأممية ألبانيز تنتقد عنصرية السلطات الألمانية✊

انتقدت المقررة الأممية، فرانشيسكا ألبانيز، قمع السلطات الألمانية لفعاليات التضامن مع القضية الفلسطينية، قائلة: "عنصرية لا تطاق ضد الفلسطينيين في ألمانيا.. التمييز والعنصرية وكراهية الأجانب والتعصب أمور خاطئة أيا كان ضحاياهم".

🟡حصار مصنع "إلبيت" في ليستر مستمر لليوم 32🚫

يواصل نشطاء حركة فلسطين فرض حصارهم لمصنع شركة الأسلحة الإسرائيلية “إلبيت سيستمز” في مدينة “ليستر” البريطانية لليوم 32 على التوالي، بهدف إغلاقه مثلما حصل مع فرعيه في لندن وأولدهام.

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة