الرئيسية| النشرة |تفاصيل الخبر
مقاطعةمقاطعة فلسطينفلسطين

المقاطعة تحذّر من ناس ديلي وتضامن في هارفارد مع فاطمة محمد

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

🟡دعوات لمقاطعة مؤتمر “ناس ديلي” المنعقد لدى الاحتلال👍

دعت حركة المقاطعة صانعي المحتوى والمؤثرين في المنطقة العربية إلى مقاطعة “ناس ديلي”، المنوي عقده في الثاني عشر من يونيو هذا العام في “تل أبيب”، موضحةً أن البرنامج يهدف إلى استدراج صناع المحتوى بإغراءات المال والشهرة لتوريدهم في مستنقع التطبيع.

🟡التضامن” في هارفارد تصدر بيانًا تضامنيًا مع فاطمة محمد”

أدانت حملة التضامن مع فلسطين في هارفارد، حملة التشهير الذي يشنّه اللوبي الصهيوني على الطالبة اليمنية فاطمة موسى محمد، مشيرةً إلى أن هذا الاستهداف يهدف إلى إيقاف الدعم والتضامن مع القضية الفلسطينية في ظل اتساع موجة العنف الإسرائيلي في الأراضي المحتلة، وتتعرض “محمد” للتحريض منذ خطابها لمناصر للقضية الفلسطينية خلال حفل تخرجها من جامعة نيويورك.

🟡للمطالبة بالإفراج عنه.. وقفة تضامنية مع الأسير وليد دقّة في تولوز✌️

نظم العشرات من النشطاء وقفة في مدينة تولوز الفرنسية، تضامنًا مع الأسير وليد دقّة وجميع الأسرى في سجون الاحتلال، والمطالبة بالإفراج الفوري عن جميع الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي، ويعاني الأسير “دقّة” من وضع صحي خطير في ظل تعمد إدارة السجن بإهمال حالته الصحية، ورفض المطالبات بالإفراج عنه.

🟡جماعات حقوقية تتقدم بطلب لمنع “بينيت” من دخول كندا🚫

يطالب عدد من جماعات حقوق الإنسان الفلسطينية واليهودية،المحكمة الفيدرالية إجبار وزير السلامة العامة الكندي على اتخاذ قرار بشأن السماح لرئيس وزراء الاحتلال السابق “نفتالي بينيت” من دخول الأراضي الكندية وفق قوانين جرائم الحرب الكندية، حيث من المقرر أن يصل “بينيت” منتصف الشهر الجاري للمشاركة في محاضرة بمدينة تورنتو.

🟡“المقاطعة” تدعو لمقاطعة برنامج الصحافة الدوليّ للشرق الأوسط🤮

دعت حركة المقاطعة الصحفيين العرب والفلسطينيين، إلى عدم المشاركة في زمالة برنامج الصحافة الدولي للشرق الأوسط، مشيرةً إلى أن البرنامج المدعوم من الخارجية الألمانية يستهدف خمسة صحفيين من مصر والأردن ولبنان وفلسطين ونظام الاستعمار الاستيطاني والأبارتهايد الإسرائيلي بالإضافة إلى صحفيين ألمان.

🟡“التضامن مع فلسطين” تواصل دعوتها لمقاطعة باركليز🚫

جددت حملة التضامن مع فلسطين في المملكة المتحدة، دعوتها لمقاطعة بنك “باكليز” حتى يُنهي علاقاته مع كيان الاحتلال، وتتهم “الحملة” البنك باستثمار أكثر من مليار جنيه استرليني في الشركات التي تزوّد الاحتلال بالأسلحة، ما يجعله شريكًا في الجرائم الإسرائيلية بحق المواطنين الفلسطينيين.

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة