الرئيسية| النشرة |تفاصيل الخبر
مقاطعةمقاطعة فلسطينفلسطين

حصار مصنع إلبيت في ليستر مستمر لليوم 37.. ومطالبات بتحقيق دولي في جريمة قتل الرضيع التميمي

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

🟡حصار مصنع "إلبيت" في ليستر مستمر لليوم 37🚫

يواصل نشطاء حركة فلسطين فرض حصارهم لمصنع شركة الأسلحة الإسرائيلية “إلبيت سيستمز” في مدينة “ليستر” البريطانية لليوم 37 على التوالي، بهدف إغلاقه مثلما حصل مع فرعيه في لندن وأولدهام.

🟡مطالبات بتحقيق دولي في جريمة قتل الرضيع التميمي✊

أكدت عائلة الشهيد الرضيع محمد التميمي (عامان)، الذي قضى برصاص الاحتلال، أنها تواصلت مع محامين لرفع قضية بهذا الخصوص، ومع مؤسسات دولية أيضا، قائلة: "سوف تسجل القضية في محكمة الجنايات الدولية”.

🟡"المقاطعة" بلبنان تشيد بموقف وزارة الشباب في مناهضة التطبيع👍

أشادت حملة مقاطعة داعمي "إسرائيل" في لبنان بقرار وزارة الشباب والرياضة، بعد رفضها إعطاء اتحاد التنس "إفادة إدارية جديدة" بعد انتخاباته الفرعية، وذلك بسبب تكرار حالات التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي، إذ كانت الحملة قد تواصلت مع وزارة الشباب والرياضة بعد مباراة ودية جرت في اليونان، ونُشِر بعدها صور للفريق اللبناني إلى جانب الفريق الإسرائيلي.

🟡وقفة تضامنية في الأردن مع الأسير دقة غدًا✌️

دعت حركة المقاطعة في الأردن للمشاركة في وقفة تضامنية مع الأسير الفلسطيني، وليد دقة، وذلك يوم غدٍ الأربعاء الساعة 06:30 مساءً أمام مقر الأمم المتحدة، قائلة: "فلنوجّه أصواتنا وأقلامنا ومقاومتنا الشعبية نحو المطالبة بحقوق أسرانا قبل فوات الأوان".

🟡جنود الاحتلال يشاركون لأول مرة بمناورات عسكرية في المغرب😡

أعلن جيش الاحتلال مشاركة قوة خاصة تابعة له في مناورات "الأسد الإفريقي"، للمرة الأولى، والتي انطلقت في المغرب، قائلًا: إن "وفدا من 12 مقاتلا وقائدا من لواء غولاني للقوات الخاصة، سيشارك في المناورات الجارية في المغرب".

🟡تعاون سعودي إسرائيلي في إطار منظمة السياحة الأممية👊

قالت قناة "كان" العبرية إن مندوبين من السعودية والاحتلال سيتعاونون في منظمة السياحة التابعة للأمم المتحدة، وذلك بعدما أعطت المنظمة "إسرائيل" منصباً فيها، حيث سيكون الاحتلال عضوًا بلجنة التخطيط الاستراتيجي في منظمة السياحة، وهي إحدى اللجان المركزية التابعة للمنظمة.

🟡تعطيل اجتماع رسمي بجامعة نيويورك تضامنًا مع الطالبة فاطمة👍

عطل عدد من الطلاب والعمال وغيرهم من أعضاء المجتمع في جامعة مدينة نيويورك، اجتماعًا لمجلس الأمناء، بهدف التضامن مع الطالبة، فاطمة محمد، التي تتعرض لحملة تحريض واسعة على خلفية انتقدها لجرائم الاحتلال.

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة