الرئيسية| النشرة |تفاصيل الخبر
مقاطعةمقاطعة فلسطينفلسطين

إسقاط تهم ضد 5 من نشطاء حركة فلسطين.. ودعوات للاحتجاج ضد شركة CAF خلال اجتماعها السنوي

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

🟡إسقاط تهم ضد 5 من نشطاء حركة فلسطين وحصار ليستر مستمر لليوم 42🚫

أعلنت حركة فلسطين في بريطانيا أنه تم إسقاط جميع التهم ضد خمسة من الناشطين الذين اتخذوا إجراءات لإغلاق معرض "إلبيت سيستمز" الإسرائيلي للأسلحة في ليفربول في أكتوبر 2021، مؤكدة استمرار حصار "مصنع ليستر" لليوم 42، حتى إغلاقه بشكل كامل مثلما حصل مع فرعي لندن وأولدهام.

🟡دعوات للاحتجاج ضد شركة CAF خلال اجتماعها السنوي

دعت حركة المقاطعة للعمل ضد مقاطعة شركة CAF المتواطئة في الفصل العنصري الإسرائيلي عبر بنائها لقطار القدس الخفيف الذي يرسخ الاستيطان، قائلة إن اليوم هو الاجتماع السنوي للشركة، وسيتم تنظيم احتجاجات ضدها.

🟡تواصل الحملات ضد "بوما" واتهامات بممارستها لـ "الغسيل الوردي"🤮

واصلت حركة المقاطعة في إيطاليا إلى جانب حملة التضامن الأيرلندي الفلسطيني، وحملة التضامن مع فلسطين في بريطانيا، الحملات ضد شركة بوما الداعمة للاحتلال، مؤدين أنها تمارس "الغسيل الوردي" من أجل تحسين صورتها وسط استمرار دعمها للاستيطان وللفصل العنصري الإسرائيلي.

‌🟡طرد مخرج إسرائيلي من حفل لووترز بعدما رفع علم الاحتلال✌️

شهد حفل المغني الداعم للقضية الفلسطينية، روجر ووترز، في لندن، طرد مخرج إسرائيلي بعد أن لوح بعلم كيان الاحتلال، وذلك وسط تصاعد التحريض ضد ووترز وحفلاته بتهمة معاداة السامية.

🟡تحقيق أمريكي حول مقاطعة شركة "سيمنز" الألمانية للاحتلال😡

أعلن مسؤولون أمريكيون مباشرتهم بالتحقيق في توقيع شركة "سيمنز" الألمانية العملاقة على مقاطعة كيان الاحتلال الإسرائيلي، في عقدٍ أبرمته مع شركة السكك الحديدية التركية، وذلك وفقًا لتقارير إعلامية أمريكية.

🟡دعوات لمقاطعة سلسلة متاجر كارفور الداعمة للاحتلال

جددت حركة المقاطعة دعوتها للعمل ضد ومقاطعة شركة كارفور الفرنسية، وذلك على خلفية دعمها للاحتلال، قائلة إنها "متواطئة بشدة في مشروع الاستيطان الإسرائيلي غير القانوني، وهي جريمة حرب بموجب القانون الدولي".

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة