الرئيسية| النشرة |تفاصيل الخبر
مقاطعةمقاطعة فلسطينفلسطين

تحريض بهدف تدمير الحياة المهنية للطالبة فاطمة.. وإدانة لقمع السلطات المغربية لاحتجاجات ضد شركة كارفور

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

🟡تحريض بهدف تدمير الحياة المهنية للطالبة فاطمة محمد بنيويورك👊

أدانت منظمة أمريكيون من أجل العدالة في العمل الفلسطيني رسالة بعثتها عضوة مجلس مدينة نيويورك، إينا فيرنيكوف، إلى لجنة الشخصيات واللياقة في نقابة المحامين في نيويورك، للمطالبة بعدم قبول الطالبة فاطمة محمد في النقابة، على خلفية انتقادها للاحتلال.

🟡إدانة لقمع السلطات المغربية لاحتجاجات ضد شركة كارفور😡

أدانت كل من حركة المقاطعة في المغرب والجبهة المغربية لدعم فلسطين وضد التطبيع، حملة القمع الرسمية التي تعرضت لها وقفات تم تنظيمها ضد شركة كارفور، على خلفية تعاونها مع الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنات.

🟡حصار مصنع "إلبيت" في ليستر مستمر لليوم 43🚫

يواصل نشطاء حركة فلسطين فرض حصارهم لمصنع شركة الأسلحة الإسرائيلية “إلبيت سيستمز” في مدينة “ليستر” البريطانية لليوم 43 على التوالي، بهدف إغلاقه مثلما حصل مع فرعيه في لندن وأولدهام.

🟡مواهب بحرينية إلى "إسرائيل" للاستفادة من تجربة الاحتلال🤬

كشف مسؤولون في منظمة "ستارت اب نشين سنترل" الإسرائيلية عن برامج تعاون مع البحرين تطرح أمام الكوادر البحرينية للاطلاع على "التجربة الإسرائيلية" في مجال دبلوماسية الابتكار، وذلك بهدف "استقطاب مواهب بحرينية الى إسرائيل للاطلاع على التجربة الإسرائيلية، لاسيما أمام رواد الاعمال الناشئة".

🟡فعاليات تضامنية مع الأسير دقة في باريس وبروكسل✌️

نظمت الحملة الدولية لإسناد المفكّر الفلسطيني الأسير، وليد دقة، والأسرى المرضى، وقفات إسنادية وتضامنية بحضور العشرات من أبناء الجالية الفلسطينية ومتضامنين، وذلك في العاصمة الفرنسية باريس، والبلجيكية بروكسل، وسط تدهور وضع الأسير الصحي ورفض الاحتلال للإفراج عنه.

🟡دعوات للعمل ضد شركة "أكسا" الداعمة لجرائم الاحتلال👍

أدانت حركة المقاطعة ازدواجية معايير شركة التأمين الفرنسية العالمية "أكسا"، بعدما انسحبت من روسيا، قائلة: "أين مسؤولية أكسا تجاه الفلسطينيين الذين يعيشون في ظل نظام الفصل العنصري والاحتلال الإسرائيلي؟".

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة