الرئيسية| النشرة |تفاصيل الخبر
مقاطعةمقاطعة فلسطينفلسطين

تحريض ضد أستاذة القانون بكلية روتجرز سحر عزيز.. واحتجاجات مغربية مرتقبة ضد افتتاح مصانع إلبيت

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

🟡تحريض إسرائيلي ضد أستاذة القانون بكلية “روتجرز” سحر عزيز😡

بدأت جهات إسرائيلية حملة تحريض ضد أستاذة القانون في كلية الحقوق بجامعة روتجرز، سحر عزيز، وذلك على خلفية دعمها للقضية الفلسطينية ونشر محتوى على منصات التواصل يدعم حركة المقاطعة ضد الاحتلال الإسرائيلي.

🟡احتجاجات مرتقبة في المغرب ضد افتتاح مصانع "إلبيت سيستمز"🚫

تستعد الجبهة المغربية ضد التطبيع، وهي مجموعة من النشطاء المؤيدين لفلسطين تأسست عام 2021، للنزول إلى الشوارع في الأيام المقبلة للاحتجاج على مشروع افتتاح مصنعين لشركة "إلبيت سيستمز" الإسرائيلية للأسلحة في المغرب، وللتنديد بـ "العلاقة المغربية المخزية مع إسرائيل".

🟡تحريض إسرائيلي ضد حركة المقاطعة في مصر🤬

حرضت صحيفة جيروساليم بوست الإسرائيلية ضد حركة المقاطعة في مصر، على خلفية منشور أشاد بالشهيد محمد صلاح، والذي تضمن التأكيد على رفض التطبيع والعمل على مقاطعة الاحتلال على مختلف الأصعدة.

🟡تضامن مع الطالبة جنى أبو لبن في مواجهة تحريض الاحتلال👍

تضامنت مجموعة CUNY4Palestine مع الخريجة من كلية “El Camino” بولاية كاليفورنيا، جنى أبو لبن، في مواجهة التحريض الإسرائيلي الذي بدأ ضدها على خلفية خطابها الداعم للقضية الفلسطينية خلال حفل تخرجها.

🟡العفو الدوليّة ترجح أن "إسرائيل" ارتكبت "جرائم حرب" بغزة🤮

قالت منظمة العفو الدولية إن "إسرائيل" دمرت منازل الفلسطينيين بشكل غير قانوني، وغالباً بغياب ضرورة عسكرية، خلال التصعيد الأخير مع قطاع غزة في أوائل مايو/أيار الماضي، ووصفت عمليات الهدم هذه بـ "العقاب الجماعي ضد المدنيين".

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة