الرئيسية| النشرة |تفاصيل الخبر
مقاطعةمقاطعة فلسطينفلسطين

الإمارات تقدم لاعب إسرائيلي على أنه روماني.. وتواصل حصار ليستر لليوم 47 ‌

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

🟡الإمارات تقدم لاعب كرة قدم إسرائيلي كلاعب روماني😂

قدّم نادي العين الإماراتي لاعب كرة قدم الاحتلال، عمير أتزيلي، ليصبح أول إسرائيلي يلعب في دولة عربية، رغم أنه تم تقديمه كلاعب روماني، حيث استغل النادي جواز سفره الأوروبي الذي حصل عليه في عام 2015.

🟡47 يومًا على العمل من أجل إغلاق مصنع ليستر الإسرائيلي🚫

يواصل نشطاء حركة فلسطين فرض حصارهم على مصنع الأسلحة التابع لشركة “إلبيت سيستمز” الإسرائيلية في مدينة ليستر البريطانية لليوم الـ 47 على التوالي، يُذكر أن “الحركة” بدأت حصار المصنع مطلع شهر مايو الماضي؛ لإجباره على الإغلاق ومغادرة المملكة المتحدة لتورطه في جرائم الاحتلال.

🟡الأسرى الإداريون يستعدون لخوض إضراب مفتوح عن الطعام✌️

من المقرر أن يخوض الأسرى الإداريون، بعد غدٍ الأحد 18 يونيو الجاري، إضرابًا مفتوحًا عن الطعام، رفضًا للاعتقال الإداري، إذ أعلنت لجنة المعتقلين الإداريين حالة النفير العام في كافة السّجون التي يتواجد بها المعتقلون الإداريون، استعدادًا للمشاركة في الإضراب.

🟡يوم الدفاع عن فلسطين ينطلق في واشنطن خلال أكتوبر المقبل👍

أعلنت منظمة أمريكيون من أجل العدالة في العمل الفلسطيني عودة تنظيم فعاليات يوم الدفاع عن فلسطين 2023 في نسخته الثامنة، داعية للمشاركة به لتوسيع نطاق مناصرة فلسطين، إذ من المقرر انطلاقه في 23 و24 من أكتوبر المقبل.

🟡والد الطفل التميمي يؤكد أن تحقيق الاحتلال "يستخف بدم ابني"🤬

قال والدا الطفل الفلسطيني، محمد التميمي، الذي قتله جندي إسرائيلي: إن تحقيق الجيش الإسرائيلي في الواقعة "يستخفّ بدم طفلنا"، إذ الطفل البالغ من العمر سنتين، رصاصة قاتلة في الرأس، بينما أصيب أبوه هيثم تميمي بجروح، في الحادث الذي وقع على مشارف قرية النبي صالح في الضفة الغربية المحتلة.

🟡“فلسطين ع البسكليت”.. مبادرة من شمال الضفة الغربية إلى جنوبها👍

انطلق 40 دراجًا فلسطينيًا من أمام محافظة جنين شمال الضفة الغربية ضمن مبادرة “طواف فلسطين الأول” والتي حملت شعار: “فلسطين ع البسكليت من شمالها إلى جنوبها”، برسالة تحدٍ للاحتلال الذي يريد أن يكسر إرادة الفلسطيني ويهجره من أرضه.

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة