الرئيسية| بيان |تفاصيل الخبر
MANPalestine ActionMANPalestine Action المملكة المتحدةالمملكة المتحدة

47 يومًا على حصار إلبيت وإصرار على فضح الاحتلال ✌️

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

يدخل حصار حركة فلسطين لمصنع شركة الأسلحة الإسرائيلية “إلبيت سيستمز” بمدينة ليستر البريطانية يومه الـ47 على التوالي، في ظل تأكيد الحركة على أنها لن تُنهي الحصار حتى إغلاق المصنع كما حصل مع فرعيه في لندن وأولدهام؛ لضلوعه في الجرائم ضد الفلسطينيين.

ودعت الحركة نشطائها وأنصار القضية الفلسطينية للانضمام لفعاليات الحصار في سبيل فضح مجرمي الحرب الإسرائيليين، والتصدي لقمع الشرطة البريطانية لهم، وفضح اعتقالاتها للمحتجين.

حصار المصنع شمل عدّة فعاليات للتعريف بمساهمة المصنع في جرائم الاحتلال من خلال تزويده الجيش الإسرائيلي بالطائرات المسيرة، عدا عن الفقرات التراثية للتعريف بالفلكلور الفلسطيني.

تعتبر شركة "إلبيت" المورد الأكبر لأسلحة الجيش الإسرائيلي بما في ذلك 85٪ من أسطول الطائرات بدون طيار العسكرية في "إسرائيل"، عدا عن استخدامه لتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لارتكاب الجرائم في الأراضي الفلسطينية.

وأقامت حركة فلسطين في بريطانيا معسكرًا احتجاجيًا خارج مصنع شركة "إلبيت سيستميز" الإسرائيلية للأسلحة في مدينة ليستر، مطلع مايو المنصرم، مؤكدةً أنه سيستمر حتى إغلاق المصنع مثلما حصل مع فرعيه في مدينتي لندن وأولدهام.

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة