الرئيسية| النشرة |تفاصيل الخبر
مقاطعةمقاطعة فلسطينفلسطين

إنتل ستستثمر 25 مليار دولار في إسرائيل.. والاحتلال يدعم ترشيح الرياض لـ إكسبو 2030

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

🟡إنتل تستثمر 25 مليار دولار بمصنع رقاقات في "إسرائيل"🤬

أعلن رئيس وزراء الاحتلال، بنيامين نتنياهو، عن أن شركة إنتل الأمريكية ستستثمر بقيمة 25 مليار دولار بهدف بناء منشأة جديدة لتصنيع الرقائق الإلكترونية في "إسرائيل"، وذلك بحلول عام 2027.

🟡"إسرائيل" تدعم ترشيح الرياض لاستضافة "إكسبو 2030"👎

تلقت "إسرائيل" دعوة رسمية للمشاركة في حفل استقبال رسمي تقيمه السعودية في العاصمة الفرنسية، باريس، بمناسبة ترشّح الرياض رسميًا لاستضافة معرض "إكسبو 2030"، بحسب ما أوردت هيئة البث الإسرائيلية ("كان 11").

🟡تحقيق يكشف ضلوع جيش الاحتلال في "هجوم حوارة"😡

كشفت شبكة "سي إن إن" الأمريكية، كواليس هجوم المستوطنين الإسرائيليين على بلدة حوارة قضاء نابلس بالضفة الغربية، في فبراير الماضي، مؤكدة فشل جيش الاحتلال في وقف هجوم المستوطنين، وتساهله مع العصابات الصهيونية المتطرفة التي هاجمت أهالي حوارة.

🟡السلطة تقاطع اجتماعًا مشتركًا مع الاحتلال بعد تسريع الاستيطان🤮

قررت السلطة الفلسطينية، مقاطعة اجتماع اللجنة الاقتصادية العليا بين الطرفين الفلسطيني والاسرائيلي، والتي كان مقررا عقدها اليوم الاثنين، إذ أعلن ذلك أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير حسين الشيخ.

🟡مشروع أردني لتأهيل 30 ألف معلم في الثقافة المقدسية👍

تدرب عدد من المعلمين الأردنيين ضمن مشروع رواد "الأقصى كل السور" الذي يهدف إلى تأهيل معلمي وزارة التربية والتعليم في الثقافة المقدسية ضمن إطار العمل المعرفي الموجّه كأداة لحماية المسجد الأقصى من المفاهيم المغلوطة.

🟡مهرجان مغربي من أجل نصرة القدس وفلسطين✌️

نظمت حركة التوحيد والإصلاح بالتنسيق مع المبادرة المغربية للدعم والنصرة، مهرجان الطفولة والشباب لنصرة القدس وفلسطين، وذلك في الذكرى 56 لجريمة احتلال القدس وهدم حارة المغاربة.

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة