الرئيسية| النشرة |تفاصيل الخبر
مقاطعةمقاطعة فلسطينفلسطين

مساعٍ لعقد مباراة كرة قدم دولية بين فلسطين وأيرلندا.. وتحريض إسرائيلي ضد المقاطعة والداعمين لها

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

🟡مساعٍ لعقد مباراة كرة قدم دولية بين فلسطين وأيرلندا👍

أعلن حزب الشين فين الأيرلندي أنه تواصل مع اتحاد كرة القدم في البلاد بشأن إمكانية أن تصبح أيرلندا أول دولة أوروبية تواجه فلسطين في مباراة كرة قدم دولية، وذلك في أعقاب تعيين نجم كرة القدم السابق، روبي كين، كمدرب رئيسي لفريق مكابي تل أبيب الإسرائيلي.

🟡تحريض إسرائيلي ضد "المقاطعة" والمعلمين الداعمين لها👎

جددت جهات إسرائيلية وأمريكية هجومها على حركة المقاطعة والمدرسين الأمريكيين الذين يدعمونها، قائلة إنه يتم ترويج "مقارنات تاريخية مزيفة مثل أن ديمقراطية أمريكا تحتضر، وأن إسرائيل دولة فصل عنصري، وأن ثورة كوبا نموذج يستحق الإشادة".

🟡دعم عالمي لحملة مقاطعة شركة بوما الداعمة للاحتلال✌️

قالت الحملة الفلسطينية للمقاطعة الأكاديمية والثقافية لـ "إسرائيل" إن الدعم في جميع أنحاء العالم يتزايد لتلبية مطالبة أكثر من 200 فريق رياضي فلسطيني بمقاطعة شركة الملابس والمستلزمات الرياضية بوما، بسبب ضلوعها بالفصل العنصري الإسرائيلي.

🟡حملة متجددة ضد بنك باركليز البريطاني الداعم للاحتلال✊

دعت حملة التضامن مع فلسطين في بريطانيا بنك باركليز بالتوقف عن الاستفادة والتربح من الفصل العنصري الإسرائيلي، مؤكدة أنه يستثمر أكثر من مليار جنيه إسترليني في الشركات التي تزود "إسرائيل" بالأسلحة، والتي تُستخدم في هجماتها على الفلسطينيين.

🟡الإدارة الأميركية: الإعفاء من التأشيرة سيتأثر بالممارسات في الضفة😒

حذر مسؤولون في الإدارة الأميركية، أثناء زيارتهم لـ "إسرائيل" في الأسابيع الأخيرة، من أن استمرار سياسة الحكومة الإسرائيلية الحالية في الضفة الغربية سيؤدي إلى ضرر في العلاقات بين الجانبين وبضمن ذلك عدم إعفاء الإسرائيليين من تأشيرة دخول إلى الولايات المتحدة.

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة