الرئيسية| بيان |تفاصيل الخبر

“المقاطعة” في لبنان تدعو لمقاطعة فيلم إسرائيلي على MBC✊

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

دعت حملة مقاطعة داعمي ''إسرائيل'' في لبنان لمقاطعة فيلم إسرائيلي سيعرض على قناة MBC السعودية، وأشارت الحملة إلى أن مسلسل "نبوءة كسندرا" هو مسلسل "و ثائقي" إسرائيلي تملك حقوقه شبكة KAN التابعة لشبكة البث الحكومية في كيان الاحتلال الإسرائيلي.

‌وأشارت “الحملة” إلى أن المملكة العربية السعودية تخطو خطوات تطبيعية مع كيان الاحتلال في السر والعلن تمهيدًا للتطبيع السياسي الرسمي معه كما حدث مع دول خليجية وعربية أخرى.

‌وذكرت حملة مقاطعة داعمي ''إسرائيل'' في لبنان، أن صحيفة “جيروزاليم بوست” الإسرائيلية نشرت خبرًا عن شراء مجموعة MBC السّعودية حقوق بث مسلسل "نبوءة كسندرا" التي تدور فكرته حول جهود الموساد الإسرائيلي بالتعاون مع إدارة مكافحة المخدّرات الأمريكية DEA لنحو عقد من الزمن لقطع تدفق مليارات الدولارات من تجارة المخدرات وغسيل الأموال في أمريكا اللاتينية لصالح إيران وحزب الله.

‌كما أشارت “الحملة” في بيانها إلى أن أن منصة "شاهد" التابعة لمجموعة MBC وقعت قبل أشهر اتفاقًا مع شركة "بارتنر" الإسرائيلية، في الوقت الذي تخسر فيه السوق الإعلامية الإسرائيلية عقودًا واستثمارات إسرائيلية وأجنبية عديدة.

‌ودعت حملة مقاطعة داعمي "إسرائيل" في لبنان إلى مقاطعة كل محتوى إسرائيلي على الشبكات والمنصات السعودية، وصولًا إلى مقاطعة منصة شاهد ومجموعة الـMBC ، للضغط عليهما وخفض أرباحهما، لإجبراهما على مراجعة خطواتهما التطبيعية

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة